طرازاي SQ7 وSQ8 2022 الجديدين كليًا من “Audi” يصلان إلى صالات العرض في أبوظبي والعين

أعلنت “Audi” أبوظبي عن وصول طرازي أودي SQ7 و SQ8 الجديدين كلياً إلى صالات العرض في أبوظبي والعين. ويتميز كل من الطرازين بطابعهما الرياضي الفاخر بدءً من الأداء وصولًا إلى التصميم، ويتوفران الآن بأعداد محدودة في صالات العرض وهما الأحدث بين مجموعة الطرازات التي تنضم إلى تشكيلة الوكالة لعام 2022.

 

من خلال تزويدهما بمحرك بثماني أسطوانات، يقدم طرازي SQ7 و SQ8تجربة قيادة ممتعة مع قوة 507 حصان، وتسارع من 0-100 كم في 4.1 ثانية، وعزم دوران 770 نيوتن، ونظام الدفع الرباعي “quattro “، حيث يتميز الطرازين في توفيرهما  لجميع وظائف السيارات متعددة الاستخدامات  (SUV)من دون المساومة على الأسلوب أو الأداء.

 

وبالنسبة للمقصورة الداخلية، تم تجهيز كل من SQ7 وSQ8 بشكل قياسي بأفضل نظام للمعلومات والترفيه من (AUDI MMI) والذي يتم تشغيله من خلال شاشتين كبيرتين ملونتين في وحدة التحكم المركزية.

 

أما من ناحية الشكل الخارجي، يتفرد الطرازان بتصميم رياضي تزينه شرائط مطلية بالكروم، وصدام مع أربعة عوادم، وعجلة إضافية تصل إلى 23 بوصة، فضلًا عن ملاقط الفرامل الحمراء. كما يمكن إضفاء لمسات شخصية على كلا الطرازين مع إضافة تطعيمات محددة، واختيار لون الجلد، وتشطيبات طلاء مخصصة.

 

وتتميز  Audi SQ7 بأنها سيارة عملية للاستخدام اليومي، مع إمكانية استيعاب ما يصل إلى 7 ركاب أو ميزة طوي الصف الثاني والثالث من المقاعد بهدف توفير مساحات تخزين إضافية. إلى جانب الوظيفة الاختيارية لفتح صندوق الأمتعة عن طريق استخدام المستشعر الخاص بحركة القدم.

 

أما سيارة Audi SQ8 ، فتتفرد بتصميمها الذي يشبه الكوبيه، وتوفيرها لمساحات واسعة ومريحة لجميع الركاب. أما مقصورتها الداخلية، فتجمع بين الطابع الرياضي والأناقة. تم تصميم الدواسات ومساند القدمين من الفولاذ كجزء من التجهيزات القياسية لهذا الطراز، وكذلك الأمر بالنسبة إلى مقود السيارة المكسو بالجلد فقد تم تجهيزه بميزة الوظائف المتعددة. كما توفر SQ8 سعة كبيرة للأمتعة مع إمكانية طوي المقعد الخلفي ووجود معدات لتأمين الحمولة.

 

وبمناسبة وصول الطرازين الجديدين إلى الأسواق قال المدير العام في  Audiأبوظبي، مارك أوستن: “نحن في غاية الحماس لوصول SQ7 وSQ8 إلى صالات العرض في أبوظبي والعين، والتي يمكنني وصفها بأنها “تحف فنية تسير على الطريق”. وأكثر ما يميز هذين الطرازين هو حفاظهما على مزايا الراحة والأمان، فضلًا عن توفيرهما لتجربة قيادة فاخرة للسيارات المتعددة الاستخدامات والتي تلبي احتياجات عملائنا من القوة والأداء المتفوق على حد سواء”.