رينو داستر 2022: صديقك الأفضل على الطريق

ندرك أن سيارتك عزيزة عليك؛ فهي صديق يرافقك في رحلتك، لاسيما عند النظر إلى مقدار الوقت الذي تقضيه فيها، ودورها في تكامل حياتك اليومية. وهناك عدد قليل جداً من السيارات التي يتم تطويرها من منطلق هذا المبدأ لتكون الرفيق الحقيقي لقائدها، وتأتي “رينو داستر” على رأس القائمة وفق هذا المفهوم.

معك في كل مكان

يتم تعريف “داستر” من خلال واجهة أمامية جديدة ملهمة تم تعزيزها بخطوط حديثة وقوية. وبفضل ارتفاعها عن الأرض والكروم المحيط بالشبكة، تتمتع هذه السيارة بتصميم قوي ومناسب لجميع التضاريس، ما يمنحها مظهراً جريئاً يبرز فيها روح المغامرة. وبغض النظر عن المكان الذي تقرر الذهاب إليه، فإنها تمتلك القدرة على جعل كل رحلة تجربة ممتعة، سواء كنت تقودها على شارع الشيخ زايد بدبي، أو في طريقك إلى الشارقة.

فريدة في كل شيء

تفاصيل الإضاءة قادرة على أن تحدث فرقاً كبيراً. وبفضل مصابيح “إل إي دي” الأمامية المميزة على شكل حرف (C)، تعتبر “داستر” أكثر جرأة وذكاء من نظيراتها السابقة، ليسهم هذا الجانب في تحديد هويتها المميزة.

وإضافة إلى تقديم قيادة سلسة عبر جميع التضاريس، تتميز “داستر” بوجود القضبان على السقف، لتكتسب القدرة على التعامل بقوة مع أي مستلزمات للرحلات الممتعة مع الأصدقاء والعائلة. وكل ما يتعين عليك القيام به هو التخطيط الجيد، ولن تشعر بالقلق بشأن الأغراض التي قد تحملها، سواء كنت تعبر الإمارة، أو تود التوجه إلى شواطئ رأس الخيمة.

قوية في كل الظروف

من أهم الصفات لهذه السيارة أنها أفضل صديق يمكن الاعتماد عليه على الطريق، وتأتي هذه الثقة من القوة التي تمتلكها لتجعلنا نشعر بالأمان والسعادة والقوة. وتأتي رينو “داستر” بمحرك تبلغ سعته 1.6 لتر وبقوة  115 حصاناً، ما يجعلها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بمحرك قوي. وعندما تقودها على المنعطفات، لن تفكر إلا بالمناظر الخلابة وأنت تصعد الطرق المؤدية إلى أي أي من الجبال الشاهقة في دولة الإمارات، حيث يمكن لهذه السيارة أن تتجاوز توقعاتك في مثل هذه الرحلات.

صنعت من أجلك فقط

تضمن النسخة الجديدة من “داستر” لك الراحة في الرحلات الطويلة. وبفضل التصميم المعياري للمقاعد، يمكنك ترتيب المقصورة وفقاً لاحتياجاتك، لتشعر بالحرية التامة بما يتوافق مع تطلعاتك. وتتمتع هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بجميع وسائل الراحة التي قد تحتاج إليها، بدءاً من بطاقة الدخول بدون استخدام اليدين، وتشغيل المحرك ونظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي عند بعد، وحتى المقود الكهربائي