خالد الزايد يتصدر نقاط بطولة درفت السعودية 2018

خالد الزايد بطل سباقات الدرفت من فريق الحرس الملكي وتحت إشراف مباشر من اتحاد السيارات والدراجات النارية وبدعم من الهيئة العامة للرياضة تمكن خالد الزايد من تحقيق لقب بطولة درفت السعودية في الجولة التي أقيمت بمنطقة الأحساء على أرض الراشد اون سكوير .

حيث بدأت السباق بجولاته الاربع التاهيلية وبمشاركة 27 متسابق بعد أنت تجاوزا إختبارات الفحص الفني في مختلف مناطق المملكة إنطلق السباق في البداية من مطنقة الباحة مروراً بمدينة جدة إلى العاصمة الرياض وإنتهاءً بمنطقة الأحساء حيث كانت الجولة الرابعة والختامية .

خالد الزايد يتصدر نقاط بطولة درفت السعودية 2018

وفي الختام وبحضور جماهيري مثير إشتعلت المنصات من محبي وعشاق رياضة السيارات بالهتافات والتشجيع لتساهم من رفع وتيرة المنافسة بين السائقين .

شاهدوا أيضاً : تجربة قيادتنا لسيارة جاكوار اي بيس الكهربائية

انجازات خالد الزايد

خالد الزايد حصد في الجولة الرابعة على المركز الاول في الجولة الرابعة حيث تمكن من التقدم على المستابقان حمد العقيلي من فريق ماز اللذان و هيثم سمير من جمهورية مصر العربية وقد أنهيا السباق بالمركز 2 والمركز 3 ، من خلال تقديم إستعراضاً رائعاً حفز الجماهير على التشجيع والتصفيق لهم على آداءهم الممتع.

خالد الزايد تمكن من حصد لقب درفت السعودية لصالحه بعد حصوله على عدد كبير من النقاط ، متقدماً على المتسابقين سلطان كايلو في المركز الثاني وحمد العقيلي في المركز الثالث ، في ختام بطولة درفت السعودية المكون من 4 جولات .

وتوج ممثل أمانة منطقة الأحساء الأستاذ أحمد بن راشد الراشد الأبطال واخذ معهم الصور التذكارية وسط فرحة عارمة وتشجيع مثير من الجمهور الذي تابع مجريات الجولة الختامية بأكملها من التنافس في مابينهم ، كما أعرب الراشد عن فخره بالمستوى الكبير الذي قدمة المتسابقين في هذه الجولة متمنياً لهم الوصول للعالمية .

نتائج الجولة الرابعة:

خالد الزايد – فريق الحرس الملكي .

حمد العقيلي – فريق ماز .

هيثم سمير – من جمهورية مصر العربية .

الترتيب العام لنتائج بطولة درفت السعودية 2018 :

المركز الاول : خالد الزايد – فريق الحرس الملكي .

المركز الثاني : سلطان كايلو – فريق كارز ريسينج تيم .

المركز الثالث حمد العقيلي – فريق ماز .