’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘ تُجري تعيينات تنفيذية استراتيجية جديدة للدفع قُدُماً بالنمو الإقليمي

تعزّز ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘ التزامها بالتحوُّل السريع للوصول إلى أعلى المستويات بمجال التنقُّل الكهربائي والاتصالات المتطوّرة، وذلك مع إعلانها مؤخراً عن مجموعة من التعيينات التنفيذية البارزة في الشركة. بناءً عليه، سوف يتولّى كل من روهان فرنانديس وساجد صبيح وعمر الخشن وتشاد ولمان أدواراً جديدة في الشركة لأجل الدفع قُدُماً باستراتيجية الأعمال الإقليمية متعدِّدة الأوجه.

 

وفي تأكيد واضح على التزام ’جنرال موتورز‘ برعاية وتقدير وتطوير المهارات المتوافرة داخل الشركة، سيرتكز روهان فرنانديس وساجد صبيح وعمر الخشن على الأسس المتينة التي وضعها المسؤولون التنفيذيون السابقون وسيبنون عليها لأجل تحقيق الأفضل باستمرار. ولقد بدأ العمل بهذا من 1 أغسطس 2023. ويحمل المسؤولون التنفيذيون الذين جرى تعيينهم مؤخراً الكثير من الخبرات مع فهم عميق للثقافة والتقاليد المحلّية، والتي ستتم الاستفادة منها بقوّة ضمن الأنشطة الإقليمية للشركة. وبفضل الخلفيات والخبرات المكتسَبة لدى ’جنرال موتورز‘ في عملياتها الشرق أوسطية، فإن المسؤولين التنفيذيين الجدد يتمتّعون الآن بإمكانيات فريدة بارزة تساهم بتعزيز النمو والابتكار في الشركة توافقاً مع احتياجات وتطلُّعات المنطقة.

 

ونستعرض هنا التعيينات الجديدة التي شهدتها عمليات ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘:

  • روهان فرنانديس، الذي كان يشغل منصب رئيس رعاية العملاء وخدمات ما بعد البيع لدى عمليات ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘، قد تم تعيينه في منصب المدير التنفيذي للعمليات التجارية لدى ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘
  • ساجد صبيح، الذي كان في منصب نائب الرئيس للاستراتيجية، المنتَجات والعمليات لدى ’جنرال موتورز أوروبا‘، ينتقل إلى الشرق الأوسط لتولّي منصب رئيس رعاية العملاء وخدمات ما بعد البيع لدى ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘
  • عمر الخشن، الذي كان يشغل منصب رئيس المبيعات لدى ’كاديلاك الشرق الأوسط‘، قد اختير لمنصب المدير التنفيذي، علميات ’كاديلاك‘ الدولية و’كاديلاك الشرق الأوسط‘

 

ويأتي إلى المنطقة تشاد ولمان قادماً من الساحة الدولية، حاملاً معه نظرة عالمية وتجربة غنية جداً بالقطاع التحويلي بحيث يضيفها إلى عمليات ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘، وذلك ابتداءً من 1 سبتمبر 2023. ومن شأن وجوده في المنطقة أن يوسّع نطاق وصول الشركة أكثر، حيث يتم توليد تناغم زائد بين الأسواق الأشمل والعمليات الإقليمية.

  • تشاد ولمان، الذي كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية – القطاع الرقمي، قد تم تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي للمالية لدى ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘ بدءً من أول سبتمبر.

 

تعبيراً عن حماسته للتغييرات التنفيذية الجديدة، قال جاك أوبال، الرئيس والمدير التنفيذي لعمليات ’جنرال موتورز‘ في أفريقيا والشرق الأوسط: “نحن متشوّقون للترحيب بكل من روهان فرنانديس وساجد صبيح وعمر الخشن وتشاد ولمان في أدوارهم الجديدة. فعبر اعتماد التناغم الدقيق بين المهارات القيادية، والتي تتميّز بفهمها العميق للمنطقة إلى جانب تمتُّعها بالخبرات الدولية البارزة، نكون بذلك ننطلق بعملياتنا الإقليمية إلى مستويات جديدة من الفرص الواعدة. فتاريخهم الغني مع ’جنرال موتورز‘ مبهر فعلاً، ونحن نتطلّع لنشهد على تقدّمهم الدائم مع تولّيهم لهذه المناصب القيادية الأساسية.”

 

وتابع يقول: “أودّ أيضاً بهذه المناسَبة أن أشكر من أعماق قلبي الفريق الذي وضع الأسس المتينة من خلال إسهاماته القيّمة ضمن فريق العمل في أفريقيا والشرق الأوسط، وكذلك التقدُّم بالشكر إلى كل من ألبرت نازاريان، كريستيان أكويلينا وأجاي شنكر لعملهم الاستثنائي، وأتمنّى لهم كل التوفيق في مهامهم القادمة.”

 

 

إضافة لهذا، يرحّب فريق ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘ بكل من مارك إيبولو في منصب رئيس المبيعات لعمليات الشرق الأوسط، وسانجاي كسواني كالرئيس التنفيذي للمعلومات لدى عمليات أفريقيا والشرق الأوسط.

 

وبالارتكاز على عصر جديد لقطاع التنقُّل، سوف تكون الفرق التنفيذية والقيادية رأس حربة في الدفع باتجاه المستقبل الكهربائي لدى عمليات ’جنرال موتورز‘ في أفريقيا والشرق الأوسط، معتمِدة في ذلك على الرؤية الدولية للشركة والمتمحورة حول عالم مع صفر حوادث، صفر انبعاثات وصفر ازدحام مروري.