تقدم شركة علي وأولاد دعمهم لجولة الإمارات العربية المتحدة

Foto LaPresse - Fabio Ferrari 02 Marzo 2019 Dubai (Emirati Arabi Uniti) Sport Ciclismo UAE Tour 2019 - Tappa 7 - da Dubai Safari Park a City Walk - 145 km Nella foto: durante la gara. Photo LaPresse - Fabio Ferrari March 02, 2019 Dubai (United Arab Emirates) Sport Cycling UAE Tour 2019 - Stage 7 - From Dubai Safari Park to City Walk - 90 miles. In the pic: during the race

أبرمت شركة على وأولاده القابضة شراكة مع جولة الإمارات العربية المتحدة، وهو سباق مشهور لركوب الدراجات على الطرق ينظمه مجلس أبوظبي الرياضي. وكجزء من الاتفاقية، قدم الموزع الحصري لأودي في أبوظبي والعين مجموعة مختارة من سيارات أودي لدعم الأسطول لهذا الحدث.

 

تجتذب جولة الإمارات العربية المتحدة، وهي حدث سنوي لمدة سبعة أيام، أفضل راكبي الدراجات في العالم لسباق مسار يزيد طوله عن 1000 كيلومتر. وستختتم أعمالها في جبل حفيت في إمارة العين في 26 فبراير.

وقال مارك أوستن، المدير العام لأودي أبو ظبي: “لطالما كانت أودي شريكًا وثيقًا وراعيًا للرياضة الوطنية والإقليمية والدولية منذ عقود. تعد جولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر سباقات الجولات العالمية إثارة للإعجاب لهذا العام حيث يتنافس فيها العديد من أفضل راكبي الدراجات في العالم. نتطلع إلى الترحيب ببعض من أفضل راكبي الدراجات في العالم وتقديم سياراتنا لدعم الحدث”.