تعريف مبتكر للجمال: رينو ميجان من العربية للسيارات

تضع العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، السمات الجمالية للمركبات في مقدمة اهتماماتها، وهو الجانب الذي تبرزه سيارة “رينو ميجان”، لتتمكن من لفت أنظار الكثيرين.

وبفضل هيكل هذه السيارة التي تنتمي إلى فئة السيدان، وخطوطها الديناميكية، وأبعادها الواسعة، تتمتع ميجان بأسلوب خاص بها ينبض بالحيوية والأناقة والديناميكية. أما غطاء المحرك القوي، وغيرها من المواصفات الهيكلية، بما في ذلك المسافات العريضة بين الجانبين، والمنحنيات الضيقة والجوانب المصقولة، فتؤكد جميعها على طابعها الحديث والمتطور. وبفضل مصابيح الإضاءة الأمامية والخلفية التي تعتمد على تقنية “إل إي دي”، والمعززة بتأثيرات ثلاثية الأبعاد، يكون من السهل رؤيتها من مسافة بعيدة في الليل والنهار على حد سواء.

وتمتد روح الجمال لتصل إلى مقصورتها الداخلية، خاصة في مقاعدها المنحوتة والملفوفة التي أبدعتها أرقى ورش التصميم. وعند الدخول إليها، ستستقبلك بأعلى مستويات الأناقة، حيث تكتشف ثلاثة أنواع من التنجيد بإتقان مبهر، بما في ذلك طبقة من الجلد المثقّب. ويمكن للسائقين الاستمتاع بهذه المواد الجميلة والتشطيبات عالية الجودة، فضلاً عن وجود عداد السرعة الرقمي والكونسول في الوسط وفتحات التهوية. وتكون رينو ميجان ثرية بالتفاصيل المغلفة بمعدن الكروم بلون الساتان الحقيقي.