الكشف عن تويوتا لاند كروزر 2016 الجديدة

كشفت تويوتا النقاب رسمياً اليوم في اليابان عن سيارة تويوتا لاند كروزر 2016. حيث كنا قد علمنا بالفعل كيف سيكون شكل السيارة من خلال بعض الصور التجسسية التي تسربت من قبل. وهذه هي المرة الأولى التي تعرض تويوتا السيارة رسمياً.

يحمل التصميم الخارجي لسيارة تويوتا لاند كروزر 2016 في طياته تحديثات طفيفة تتضمن إعادة تصميم الواجهة الأمامية بحيث تم دمج المصابيح النهارية من نوع LED فيها. ومع أن شكل سيارة لاند كروزر يبقى نوعاً ما كما هو وبلا تغيير، إلا أن التحديث على التصميم سيبقي الطراز نضراً لحين وصول الطراز الجديد من السيارة المرغوبة دائماً.

نالت المقصورة الداخلية لسيارة تويوتا لاند كروزر 2016 نصيب الأسد من حيث التطويرات الجديدة التي طرأت على السيارة. حيث نالت السيارة العديد من المعدات الأفضل. كما تمت إعادة تصميم المقصورة الداخلية. وبحسب تويوتا فقد تم دمج شاشة من نوع TFT قياس 4.2 انش في لوحة العدادات، في حين تمت إضافة شاشة قياس 9 انش في الكونسول الوسطي. بإختصار نستطيع القول أن المقصورة الداخلية الخاصة في سيارة تويوتا لاند كروزر 2016 أنيقة جداً بل وربما أفضل مقصورة داخلية من تويوتا الى الآن.

تتوفر جميع أنظمة السلامة الجديدة كإضافات يمكن إضافتها عند شراء السيارة، مثل نظام التحذير من الاصطدام ونظام التحذير من الخروج من المسار.

ستكون سيارة تويوتا لاند كروزر 2016 مزودة بمحرك سعة 4.6 لتر من 8 اسطوانات يولد نحو 314 حصان و 340 رطل-قدم من العزم.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}