العربية للسيارات: “نيسان إكس – تيرا” تستحوذ على 10.7% من إجمالي مبيعات سيارات الدفع الرباعي في دبي والإمارات الشمالية للعام 2021

كشفت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تحقيق عائلة سيارات الدفع الرباعي الجديدة كلياً “نيسان إكس – تيرا” النجاح في عامها الأول بعد طرحها في السوق.

وتأتي هذه السيارة معززة بنظام التنقل الذكي من نيسان ونظام الملاحة، إضافة إلى تكاملها مع “أبل كاربلاي” و “أندرويد أوتو” اللاسلكيين، ونظام صوتي ممتاز من “بوز”، واستحوذت “نيسان إكس – تيرا” التي تنتمي إلى القطاع (د) لسيارات الدفع الرباعي على حصة سوقية قدرها 10.7% من مبيعات هذه الفئة في دبي والإمارات الشمالية في العام 2021 كدلالة على مكانتها الراسخة. وبفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكي الذي يوفر سبعة مستويات للسرعة بنظام الدفع الرباعي، وخاصية الانزلاق المحدود للفرامل، والقفل التفاضلي الإلكتروني الخلفي، تضمن هذه السيارة لسائقها وجميع أفراد الأسرة رحلة مريحة تماماً، لاسيما وأن الشركة المصنعة وضعت راحة السائق في قمة أولوياتها، في حين تقدم مقاعد الصفين الثاني والثالث المرنة تجربة قيادة ممتازة بما توفره من مساحة رحبة للأمتعة.

ويشتمل أحدث إصدار من “نيسان إكس – تيرا” للعام 2022 على زخارف داخلية باللونين الأسود والذهبي، يضاف إلى ذلك مقاعدها الجلدية المبطنة التي توفر لجميع الأشخاص على متنها إحساساً فاخراً وأنيقاً. وتعكس لوحة العدادات ومسند الذراع المركزي وتشطيبات ألواح الأبواب المستوى ذاته من الأناقة. ومع أن السلامة تمثل الأولوية القصوى لكل سائق، توفر “نيسان إكس – تيرا” نظام التحكم الذكي في أثناء القيادة، إلى جانب فرامل الاصطفاف الإلكترونية، فضلاً عن الكبح الذكي في حالات الطوارئ الذي يضمن سلامة الأسرة وحمايتها من أي اصطدام محتمل.

ويعرب العملاء عن تقديرهم للمساحة الواسعة والراحة المثالية التي توفرها “نيسان إكس – تيرا”، وميزاتها التكنولوجية المتقدمة، في حين يستمتع عملاء الأسطول بها لقيمتها العالية مقابل المال والرحابة. وتحظى السيارة بجاذبية عالية أيضاً من قبل الشركات والمؤسسات الحكومية وشركات الاتصالات وقطاع البناء، لقدرتها على استيعاب الركاب والأدوات والمعدات التي يحتاجون إليها.