“الطاير للسيارات” تفوز بجائزة “أفضل مستورد لسيارات فيراري في منطقة الشرق الأوسط” للعام الثالث على التوالي

سجلت شركة “الطاير للسيارات”، المستورد الرسمي لسيارات “فيراري” في دولة الإمارات العربية المتحدة، بداية متميزة لعام 2022 بنيل جائزة “أفضل مستورد لسيارات فيراري في منطقة الشرق الأوسط” للمرة الثالثة على التوالي في المؤتمر الإقليمي السنوي لشركة فيراري الشرق الأوسط الذي اختتم أعماله مؤخرًا.

كانت هذه هي المرة الثانية التي يفوز فيها الوكيل الإماراتي بما مجموعه خمس جوائز، وهو أحد الوكلاء القلائل على مستوى العالم الذين حققوا هذا التميز. بالإضافة إلى “أفضل مستورد لعلامة فيراري”، تشمل الجوائز الأخرى “أفضل صالة عرض لفيراري”، وجائزة “أفضل تجربة خدمة”، وجائزة “أفضل تنفيذي تسويق”، وجائزة “أفضل تنفيذي مبيعات”.

وبهذه المناسبة؛ قال أشوك خنّا، الرئيس التنفيذي لشركة “الطاير للسيارات”: “تصدرت دولة الإمارات العالم في توفير بيئة آمنة ومنفتحة للأعمال طوال جائحة كورونا، وبفضل ذلك تمكنا من التفاعل مع مالكي وعشاق ’ فيراري ‘عبر العديد من الأنشطة، إلى جانب استقطاب عملاء جدد لهذه العلامة التجارية الاستثنائية. ونحن فخورون بهذه التكريمات التي تثبت موهبة فريقنا المختص بعلامة ’فيراري‘ وكفاءاته العالمية”.

وبفوز “الطاير للسيارات” لهذا العام بجائزة “أفضل مستورد في منطقة الشرق الأوسط”، يزيد رصيد الشركة من الجوائز ليصبحوا ستة.

من جانبه قال جورجيو توري، مدير عام “فيراري الشرق الأوسط”: “لطالما حظيت ’الطاير للسيارات‘ بمكانة متميزة بين وكلائنا، وأرست معايير غير مسبوقة في الأداء بالتزامها في توفير تجربة غنية وغامرة لعملاء ’فيراري‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونهنئ فريق العمل على إنجازاتهم الرائعة ونتطلع إلى الارتقاء بمعايير العلامة التجارية في دولة الإمارات ومواصلة تعزيز التجربة التي توفرها”.