احتفلت”أودي – النابودة للسيارات” بيوم المرأة الإماراتية بحفل في صالة العرض تحت عنوان “نساء الغد، اليوم”

استضافت “أودي – النابودة للسيارات” حفلاً حصريّاً ضيّق النطاق في صالة العرض احتفاءً بيوم المرأة الإماراتيّة لتسليط الضوء على الإنجازات المدهشة للنساء الإماراتيّات الرائدات. جمعت هذه المناسبة الحصريّة عدداً من الضيوف المميزين  والشخصيات البارزة من المجتمع الإماراتي والذين حضروا لتسليط الضوء على إنجازات المرأة الإماراتيّة.

افتتحت الحفل الشاعرة الإماراتيّة الموقّرة حمدة المهيري، والتي ألقت كلماتٍ مؤثرة تماشياً مع موضوع يوم المرأة الإماراتيّة لهذا العام بعنوان “نتعاون من أجل الغد”، ركّزت كلماتها القويّة على الرحلة الاستثنائيّة للمرأة الإماراتيّة وإسهاماتها للمجتمع التي لا تقدّر بثمن كما تطرّقت قصيدتها إلى أهميّة العمل معاً لإيجاد حلول مبتكرة لتحديّات الغد.

 

دُعي الحضور أيضاً للاستماع إلى جلسة حواريّة مع رائدة الأعمال الإماراتيّة الحكيمة العنود الهاشمي بإدارة الإعلاميّة الإماراتيّة المعروفة عزّة المغيري، حيث شاركت الهاشمي حكايات شخصيّة من رحلتها الخاصة وألهمت الحاضرين بحديثها عن أمثلة من مسيرتها دمجت فيها ما بين الابتكار وريادة الأعمال في حياتها الخاصّة، كما اكّدت على أهميّة تمكين الجيل الصاعد من رائدات الأعمال.

وبهذه المناسبة قال ك. راجارام، الرئيس التنفيذي لـ”شركة النابودة للسيارات”: “لقد أسعدنا استضافة مجموعة من نساء أماراتيّاتٍ أبدعن في مجالاتٍ عدّة ومختلفة  في صالتنا للعرض بمناسبة يوم المرأة الإماراتيّة، إذ كان لكل واحدة منهن تأثيرٌ كبيرٌ على المجتمع من خلال إنجازاتهن المتنوّعة والفريدة. لقد ألهمت تلك النساء الرائدات تغييرات في الاستدامة والابتكار، وهي قيم أساسية نسعى لتحقيقها في ’أودي – النابودة للسيارات‘”.

 

عُرضت أعمال الفنانة الإماراتيّة الموهوبة ضحى الحلامي بينما استمتع الحضور بوجبة فطور متأخرٍ وهم جالسون، حيث ابتكرت تصميماً حصريّاً تكريماً لهذه المناسبة. زيّن تصميمها الفريد غطاء محرّك سيارة أودي من طراز E-Tron GT، إذ شكّل هذا التصميم الفريد رابطاً بين صفات السيارة المميّزة التي ترمز إلى الابتكار والتقدّم ورسالة الحفل الأساسيّة المتمثّلة في التقدّم المستقبلي. كما استُقبل الضيوف على ألحان آلة العود المتناغمة لعازفة العود الإماراتيّة شمسة الجسمي، وإضافةً إلى ذلك دُعي جميع الحضور لاستكشاف مجموعة متنوّعة من تصاميم الحناء والتي صممتها الدكتورة الفنانة المشهورة د. عذراء.