إنفينيتي من العربية للسيارات تكشف عن عروض استثنائية على موديلاتها المتميزة لموسم العودة إلى المدارس

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عروضها الترويجية على موديلات QX80 و QX60 و QX55 و QX50 و Q50، لتمنح من خلالها العملاء قيمة استثنائية ومستوى عالياً من راحة البال.

QX80 و QX50 و QX55: خدمة لــِ 5 سنوات وتأمين لعام واحد وتأجيل الدفع لـِ 4 أشهر

يمكنك الآن الاستعداد للعودة إلى المدارس بطريقة أنيقة ومريحة، مع هذه السيارات الثلاث الأكثر شهرة من إنفينيتي، حيث تأتي مع خمس سنوات من الخدمة المجانية، وسنة واحدة من التأمين المجاني، والدفع المؤجل لأربعة أشهر. وتتمتع QX80 بالميزات الفخمة، بينما تجمع QX50 بين الأداء والمواصفات العملية، وتمتاز QX55 بالطابع الرياضي والجاذبية. ومع هذه الحملة، سيكون هذا هو الوقت الأنسب لاختيار أي من هذه الطرازات.

QX60: خدمة لـِ 5 سنوات وتأجيل الدفع لـِ 4 أشهر

تقدم QX60 للركاب مجموعة من ميزات الحماية لتضمن لهم الراحة والأمان في أثناء الرحلة. ومع خمس سنوات من الخدمة المجانية وخيار الدفع المؤجل لأربعة أشهر، إلى جانب كونها السيارة متعددة الاستخدامات والمعززة بالكثير من التقنيات المتنوعة، فإنها تكون في مقدمة الخيارات عند التفكير بشراء سيارة من هذه الفئة.

Q50: عرض التمويل الخاص

يمكن للعملاء قيادة موديل 2024 من سيارة السيدان Q50، المعروفة بأدائها العالي وتصميمها الداخلي الفاخر، مقابل قسط شهري بقيمة 2,299 درهماً فقط، مع تأجيل سداد الدفعة الأولى لأربعة أشهر.

هذه الصفقات الحصرية متاحة لفترة محدودة، وتنطبق على وحدات محدودة فقط. وندعوكم لزيارة أقرب مركز إنفينيتي من العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية لمعرفة المزيد واستكشاف هذه المزايا.