إعادة إحياء دي توماسو مع طراز P72 الساحرة

السيارات الايطالية ، خبر سار لكل محبي وعشاق السيارات الإيطالية ، لقد تم إعادة إحياء العلامة المميزة دي توماسو De Tomaso وذلك بعد مرور 60 عام على تأسيسها مع طراز P72 الرياضي الرائع ، وذلك أثناء فعاليات مهرجان جودود للسرعة .

طراز P72 الساحرة

تصميم السيارات الايطالية

جاء تصميم دي توماسو P72 مستمد من سيارات السباقات في الستينات لتكون سيارة كلاسيكية حديثة ، قالت شركة دي توماسو بأن طرازها الجديد يصنع شريحة سيارات جديدة خاصة به تختلف عن أنواع الطرازات المتاحة حالياً ، فهي بمثابة آلة زمن تعيدنا إلى الماضي بمعايير الحاضر ، حيث أنها استندت على نموذج P70 الاختباري من عام 1964 والذي لم يتحول أبداً لنسخة إنتاجية .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة دبليو موتورز فينير اول سيارة عربية خارقة – WMotors fenyr

تميز تصميم P72 بأنه شديد الجاذبية والإنسيابية وذلك بسبب الانحناءات المتعددة في كافة أرجاء الهيكل ، وتتجسد الأناقة الساحرة داخل داخلية السيارة المرصعة بالجواهر المختلفة بلإضافة لإستخدام كسوة جلدية فاخرة لونها نحاسي وتطريز ماسي تحيط بكافة الأرجاء بداية من العدادات التناظرية الكلاسيكية و المقود وعصا الناقل اليدوي ذو الروابط الميكانيكية المكشوفة والمقاعد الفخمة .

داخلية طراز P72 الساحرة

لم تقم الشركة الإيطالية بلاعلان عن أي تفاصيل تقنية أو ميكانيكية تتعلق بطراز P72 الجديدة ، ولكن وفقاً لِ هايبركار Apollo IE التي تأتي من شركة Apollo Automobili هي من تنفيذ نفس الأشخاص المسؤولين عن إعادة إطلاق علامة دي توماسو، فمن المتوقع أن تأتي P72 مع نفس محركها من نوع فيراري V12 ، رغم أنه من المحتمل أن يتم استخدام محرك V8 .

تنوي دي توماسو إنتاج 72 نسخة فقط من سيارتها الجديدة بسعر يبدأ من 750,000 يورو لكل واحدة ، و بدأت الشركة باستقبال طلبات الحجز من جميع أنحاء العالم ، كما أكدت  الشركة بأن هذه السيارة الكلاسيكية الحديثة تستهدف أسواق الشرق الأوسط وآسيا، وأوروبا ، وأمريكا الشمالية .

شاهدوا أيضاً …. ستتوفر شاشة Ultra-Wide المنحنية داخل سيارة I Next الكهربائية

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}