“أودي” أبوظبي والعين تستقبل طلبات الحجز المسبق على أحدث الطرازات الكهربائية ” Q8 e-tron Audi”

أعلنت أودي أبوظبي اليوم عن بدء استقبال طلبات الحجز المسبق على سيارة Q8 e-tron المنتظرة، والتي تعد النسخة الأحدث بين مجموعة الطرازات الكهربائية الفاخرة من أودي. تبدأ أسعار سيارة Q8 e-tron الجديدة من 410,000 درهم إماراتي، وتمتاز بكونها النسخة الكهربائية من سيارات أودي Q8 الرائدة. تجمع هذه السيارة الجديدة بين التكنولوجيا المتطورة والأداء المتفوق، بالإضافة إلى مزايا الشحن المحسنة.

في هذا السياق، أكد مارك أوستن، المدير العام لأودي أبوظبي والعين، “أن العلامة التجارية تولي اهتماماً كبيراً لتحقيق الأداء الاستثنائي وتعزيز الاستدامة في آن واحد. وأشار إلى أن مجموعة e-tron تجسد هذين المبدأين، حيث تجمع بين قوة أداء المحرك الكهربائي والحرص على تقليل الانبعاثات بشكل فعال. وأضاف: “مع إطلاق سيارة Q8 e-tron، تقدم أودي سعة بطارية أكبر وأداء شحن أفضل، مما يجعلها خيارًا مثالياً للسائقين الذين قد يكونون مترددين في الانتقال إلى السيارات الكهربائية. فعلى سبيل المثال، يمكن لسيارة Audi Q8 55 e-tron المجهزة بنظام الدفع الرباعي أن تقطع مسافة تصل إلى 582 كيلومترًا بشحنة واحدة للبطارية فقط “.

 

تم تجهيز سيارة Audi Q8 e-tron بمحرك يولد 664 نيوتن متر من عزم الدوران، ويحقق سرعات تصل إلى 200 كيلومتر في الساعة، بفضل الخصائص الديناميكية الهوائية المحسّنة، ونظام الدفع الرباعي الكهربائي بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن شحن السيارة بشكل أسرع بقوة تصل إلى 170 كيلو واط، سواء عن طريق الشاحن المنزلي أوفي محطات الشحن.