ألفا روميو تكشف عن طرازات تونالي وجوليا وستلفيو 2024 في الإمارات

كشفت شركة قرقاش ألفا روميو عن طرازات تونالي وجوليا وستلفيو للعام 2024 في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ما يمثل الظهور الرسمي الأول لهذه الطرازات على مستوى الخليج العربي من خلال فعالية خاصة أقيمت في حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

 

وتُعرض سيارات تونالي وجوليا وستلفيو للعام 2024 حالياً في صالات عرض قرقاش ألفا روميو في أبوظبي ودبي. وقد شهدت السيارات الثلاثة الجديدة تطوّرات ملحوظة في السمات المميّزة للعلامة التجارية، بما في ذلك التوزيع المثالي للوزن، والقيادة الديناميكية الاستثنائية، والحلول التقنية والهندسية المتطورة التي تجعلها تتصدّر قائمة السيارات في فئاتها.

وتعليقاً على طرح السيارات الجديدة، قال مورجان سندرلاند، المدير العام لشركة قرقاش للسيارات: “في قرقاش للسيارات، نعلم يقيناً أن رضا العملاء يتجاوز مجرد شراء سيارة، حيث يمتد إلى تجربة الملكية بجميع أركانها. وبالتعاون مع شركائنا مثل ألفا روميو، نسعى لتوفير أرقى تجربة قيادة للعملاء، مع التأكيد على الدعم الدائم والمستمر في كل لحظة” وأضاف: “صُممت مجموعة سيارات ألفا روميو الجديدة للعام 2024 لتتجاوز توقعات عملائنا”.

 

ويعد إطلاق سيارة تونالي الجديدة كلياً علامة فارقة في تاريخ ألفا روميو العريق، حيث بشّر بدخول الشركة إلى عهدٍ جديد في مجال التنقّل. يتميز التصميم الخارجي لسيارة تونالي تي آي بالإطار الأمامي المصنوع من الكروم اللامع على شكل حرف “V” عجلات من الألومنيوم المسبوك قياس -18إنش باللون دايموند الداكن وأغطية العجلات المركزية المزينة بشعار “ألفا روميو” الملون ومجموعة تزيين هيكل السيارة باللون الأسود البرّاق مع لمسات من الساتان، وأغطية المرايا  أمامية باللون الأسود. أما في الداخل، فتم تجهيز المقصورة بالمقاعد الرياضية المكسوة بالقماش الأسود فيما يأتي مقعد السائق بإمكانية التعديل كهربائياً بأربعة وضعيات مع مقود توجيه رياضي مكسو بالجلد مع زر التشغيل. وتنقسم المقاعد الخلفية بنسبة 60/40 وتأتي بفتحة مخصصة لتخزين الأدوات.

 

وقد جُهّزت سيارتا جوليا وستلفيو الجديدتين بأحدث التقنيات لضمان تجربة قيادة مريحة وممتعة ترقى إلى المستوى الاستثنائي الذي يميز سيارات ألفا روميو. وتتألق مقدمة سيارة جوليا وستلفيو الجديدتين بالشبك الأمامي الذي يحمل شعار العلامة التجارية إضافة إلى شبك فتحات الهواء الرئيسية السفلية، والتي تتضمن لمسة تزيينية فريدة من نوعها بتصميم معاصر لشبك Trilobo الشهير والمميز. توفر سيارتا جوليا وستلفيو الجديدتين أعلى مستويات القيادة الديناميكية في فئتهما، إضافة إلى تقديم أداء قيادة استثنائي يرتقي بمعايير الرشاقة والاستجابة والدقة إلى مستويات غير مسبوقة بفضل الدقة الهندسية والاهتمام الشديد بالتفاصيل. كما تمنح كلتا السيارتين للسائق مزيجاً لا مثيل له من الراحة والاستقرار والتحكم بفضل التوزيع المثالي للوزن ونظام التعليق المتطور Alfa Link.

 

وقال جو مرسي، رئيس العلامات الإيطالية لمنطقة الشرق الأوسط في ستيلانتيس: “يعتبر الكشف عن مجموعة سيارات ألفا روميو للعام 2024 لأول مرة في منطقة الخليج العربي، والتي تضم تونالي وجوليا وستلفيو الجديدة كلياً، علامة فارقة لعشاق السيارات في دولة الإمارات، حيث نرى أن الإمارات العربية المتحدة سوقاً رئيسية لألفا روميو ويقدر العملاء فيها السيارات المتميّزة والاستثنائية، لا سيما السيارات الرياضية. وتتمتع ألفا روميو بمكانة فريدة في الإمارات وتحظى بشعبية كبيرة بين الإماراتيين، بفضل تاريخنا العريق في رياضة السيارات، وخاصة سباقات فورمولا 1. ونسعى بقوة مع شريكنا قرقاش للسيارات، للعمل على تعزيز تجربة ملكية سيارات ألفا روميو من خلال تقديم أعلى مستويات خدمات ما بعد البيع، بما في ذلك مجموعة الخدمة والضمان الممتد لسبع سنوات”.

 

يذكر أن ألفا روميو أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر عن طرح نسخة خاصة مجددة من سيارتها “33 سترادال”، ما يجسد القدرات الفائقة للعلامة التجارية الإيطالية فيما يتعلق بالتصميم وتجربة القيادة. وسيتم تصنيع 33 نسخة فقط من هذه السيارة الكوبيه الجديدة ذات المقعدين، من خلال عملية تصنيع دقيقة وفريدة من نوعها. وتحتفي السيارة بالماضي بينما تمهد الطريق لمستقبل الشركة كرمز للروح الرياضية الإيطالية النبيلة.