موستنج Mach E 2021 تحقق نجاحها الأول في السوق الأمريكي

موستنج Mach E 2021 سنتحدث عن هذه السيارة في هذا المقال متابعينا الكرام ، فقد أطلقت سيارة فورد موستنج ماك اي – Ford Mustang Mach E قبل عدة أيام من الآن واليوم حصلنا على تفاصيل رسمية توثق أول نجاح تحققه سيارة موستنج Mach E 2021 في السوق الأمريكي خاصةً.

استطاعت الشركة الأمريكية من بيع جميع نسخ First Edition من سيارات فورد موستنج Mach E 2021 التي ستتوفر في سوق الأمريكي ، بعد أن تمت عملية حجز النسخ التي ستكون متاحة للبيع في هذا السوق عبر موقع شركة فورد الأمريكية من خلال دفع مبلغ مسبق يبلغ 500 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,875 ريال سعودي لحجز النسخة الواحدة من هذا الطراز قبل إنتاجها .

لاتفوت فرصة مشاهدة >>>>

فورد اكسبدشن 2018 افضل سيارة SUV

حققت سيارة موستنج Mach E 2021 أول نجاح بعد إزالة خيار الطلب المسبق لـ شراء النسخ الأولى التي سيتم إنتاجها للسوق الأمريكي من هذه السيارة الكهربائية بالكامل بعد مرور أقل من أسبوعين على إطلاقها .

موستنج Mach E 2021

وقد أكد المتحدث الرسمي من شركة فورد  لفريق موقع Roadshow ، “تم إزالة مكان طلب الشراء المسبق على طراز موستنج ماك اي في أمريكا من الموقع الرسمي ، بعد حجز شراء كافة النسخة التي سيتم إنتاجها من إصدار First Edition في هذا السوق” .

تؤكد هذه المعلومات بأن حجز طلبات الشراء المسبقة مازالت مفتوحة في أوروبا .

داخلية موستنج Mach E 2021

كما تحفظ المتحدث الرسمي للشركة الاعلان عن عدد طلبات الشراء التي تم حصدها مقابل إمتلاك كافة سيارات موستنج ماك اي الاصدار الأول في السوق الأمريكي ، ولكنه أضاف “حجم مبيعات السنة الأولى من إنتاج هذا الطراز ستكون محدودة”.

وحسب بعض المعلومات التي توفرت لدينا  في أول سنة إنتاجي  سيتوفير 50 ألف نسخة من سيارة موستنج Mach E 2021 بشكل عالمي ، ويعود السبب في ذلك  قلة عدد هذه النسخة مع أننا نتحدث عن شركة إنتاج ضخم مثل فورد إلى محدودية عدد البطاريات التي تعتمد عليه هذه السيارات الكهربائية بالكامل .

صور موستنج Mach E 2021

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب شفت أن سعر موستنج ماك اي نسخة E First Edition  يبدأ من 59 الف و 900 دولار أي ما يعادل 224 الف و 625 ريال سعودي ، بدون إحتساب رسوم الشحن البالغ قدرها 1,100 دولار أي ما يعادل 4,125 ريال سعودي .