إنضمام بيك اب امريكي مصفح لأسطول سيارات شرطة دبي

بيك اب امريكي هذا ماسنتحدث عنه اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت ، فقد قامت الصفحة الرسمية لشرطة دبي على موقع تويتر بتوثيق الإعلان  الرسمي عن إنضمام البيك اب الأمريكي ويقال بأنه  مصفح، حيث سينضم هذا البيك أب لأسطول سيارات شرطة دبي الرائع والفاخر، وتقود هذا الأسطول سيارة بوغاتي فيرون أسطورة السرعة المشهورة .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربة قيادة لسيارة رام 1500 ليميتد

تعتبر هذه المركبة بيك اب امريكي هي إحدى نسخ سيارة تسلا سايبرتراك – Tesla Cybertruck الكهربائي ، حيث ظهرت هذه النسخة قبل أسبوع من الآن أثناء حدث رسمي تضمن موقف محرج وذلك بعد إنكسار زجاج هذه المركبة عند تفاخر ايلون ماسك بشكل كبير  فيها بكونه يستطيع تحمل رمي كرة حديدية عليه بدون تعرضه لأي كسر !

بيك اب امريكي

محرك بيك اب امريكي

كما يبدو أن شرطة دبي تركز بشكل كبير على توفير سيارات كهربائية في أسطولها من السيارات المميزة ، ليقع الاختيار على بيك اب أمريكي كهربائي بالكامل ، ونحن لا نشك أن الشرطة اختارت النسخة الأعلى من مركبة تسلا سايبرتراك التي تعتمد على ثلاث محركات كهربائية وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 2.9 ثانية فقط ، وتستطيع هذه الشاحنة الكهربائية بنسختها الأعلى قطع مسافة ربع الميل في 10.8 ثانية ، كما يمكنها قطع مسافة تصل إلى 805 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

صور بيك اب امريكي

تمتلك بيك اب تسلا سايبرتراك بنسختها الأعلى قدرات أداء عالية على الطرق الوعرة ويمكنها الارتفاع عن الأرض بمقدار يمكن أن يصل إلى 40.6 سم !!!

سعر بيك اب امريكي

وسبق وأخبرناكم أن أجدد بيك اب أمريكي يبدأ سعره بنسخته الأساسية من 39 الف و 900 دولار أي ما يعادل 149 الف و 625 ريال سعودي ، أما النسخة التي نتحدث عنها في هذا الخبر والتي ستنضم للعمل لدى شرطة دبي فيبدأ سعرها من 69 الف و 900 دولار أي ما يعادل 262 الف و 125 ريال سعودي .

داخلية بيك اب امريكي

 وقد أعلن ايلون ماسك قبل أقل عدة ايام على إطلاق الشاحنة الكهربائية ذات التصميم الجريء عن زيادة عدد طلبات الحجز المسبق لـ بيك اب تسلا Cybertruck عن 146 ألف طلب شراء .

للتنويه متابعينا  الكرام في عرب شفت تعتبر أخر سيارات شرطة دبي كانت السيارة الايطالية مازيراتي جران توريزمو 2019 ، و شيفروليه بولت الكهربائية ، و يضم هذا الأسطول المميز  الكثير من السيارات القوية من ضمنها ؛مرسيدس SLS،و نيسان GT R ، وفيراري FF ، وبنتلي بينتايجا ، واودي R8 ، ، و استون مارتن One 77 ، و  ، و بي ام دبليو i8 ، وسيارة مرسيدس جي كلاس برابوس، وغيرها من السيارات الخارقة الفاخرة .