كاديلاك تكشف عن أول سيارة CT5 السيدان

كاديلاك CT5 فقد قامت شركة الامريكية بالكشف عن أول سيارة Cadillac CT5 سيدان وذلك بواسطة حملة مميزة عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي المتنوعة ، المصمَّمة لإثارة المشاعر بإستخدام تقنية الإستجابة الحسّية الزوالية الذاتية ، التي تعرف بإسم إيسمار (ASMR) .

Cadillac CT5

فقد ركزت أفلام الفيديو على أصوات نادرة و محددة صّممت من أجل تحفيز الإستجابة البدنية ، وتتمثّل عبر إحساس كالوخز الناعم في العمود الفقري .

كاديلاك CT5 السيدان

تضمنت هذه الأصوات مثلاً صوت دوران محرّك سيارة CT5 الإختياري سعة 3.0 ليتر بالشاحن التوربيني التوأمي ، و الصوت الذي يشابه صوت الهمس الناتج عن غلاف التمويه الخاص باللونين الأبيض والأسود والذي تتم إزالته ببطء للكشف عن المظهر الخارجي لهذه السيارة الجديدة ، بالإضافة إلى الصوت الصادر من مكبّرات نظام Bose Performance Series .

جاءت سيارة كاديلاك CT5 لتبرز خبرات شركة كاديلاك المميزة في إنتاج سيارات سيدان أمريكية ذات أداء عالي وقوي ، كما أنها تتميز بتصميم دقيق لكافة تفاصيل السيارة من أجل الإرتقاء بكل تجربة قيادة .

سيارة كاديلاك CT5 السيدان

محرك كاديلاك CT5 السيدان

 تعتمد سيارة كاديلاك CT5 على نسخة مطورة من هندسة RWD/AWD Alpha والحاصلة على عدة جوائز قيّمة ومهمة ، كما أنها تضم محرك قياسي سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني أو محرك إختياري بسعة 3.0 لتر بشاحن توربيني توأمي مع معايرة نادرة للصوت ، ويتصل كل منهما بنظام نقل حركة أوتوماتيكي قياسي مكون من عشر سرعات يوفر عمليات تبديل بين السرعات تتميز بأنها غير ظاهرة تقريبا.

داخلية كاديلاك CT5 السيدان

سنتحدث متابعينا الكرام في عرب شفت عن المقصورة الرائعة لسيارة Cadillac CT5 فهي تجمع بين التقنيات العالية والدقيقة والملمس الساحر، وستتوفر سيارة الأمريكية الجديدة بفئتي تجهيزات Luxury وSport ، مايوفر للعملاء العديد من الخيارات الخاصة بناحية المظهر و هوية القيادة .

داخلية كاديلاك CT5 السيدان

سيتم إنتاج Cadillac CT5 داخل مصنع لانسينغ غراند ريفر الخاص بشركة جنرال موتورز، وقد حصل على إستثمار ضخم يصل لغاية 211 مليون دولار من أجل صناعة سيارة السيدان من الجيل الجديد لدى كاديلاك ، وسوف تظهر للأول مرة مباشرةً أمام الزبائن ضمن معرض نيويورك الدولي للسيارات في شهر إبريل .

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربتنا لقيادة رولز رويس كالينان افخم سيارة SUV في العالم
{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}