المشروعات التجارية ترتقي بخدمات ليموزين الفاخرة مع فولفو V60 2021 الحصريّة

أعلنت المشروعات التجارية، إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم والموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات، عن إطلاق طراز عام 2021 من فولفو V60، سيارة العلامة السويدية الرائدة ذات الحجم المتوسط وبخمسة أبواب. وبفضل المزايا الرائدة لعلامة فولفو في مجال التصميم والسلامة والابتكار والفخامة، تتربّع V60 طراز 2021 على قمة الأسطول الحصري لفولفو الذي يحتوي على سيارة XC90 الرياضية متعددة الاستعمالات ذات المقاعد السبعة، وسيارة السيدان الفاخرة والكبيرة S90. ومع فخامة مقصورتها الداخلية واتساع مساحتها وتطوّر تقنيات الاتصال فيها، تكفل تشكيلة أسطول فولفو تجربة قيادة وسفر فائقة من حيث الراحة والرفاهية.

وبحسب دراسة أجرتها ترايستار ورلد وايد، شركة تشغيل سيارات الليموزين، سجّل أسطول فولفو للسيارات انخفاضاً في حوادث السير بنسبة 28%، ما رسّخ المكانة المتميزة لسيارات العلامة التجارية على رأس قائمة السيارات الآمنة. وصُمّم أسطول فولفو للسيارات لدعم السائقين بميزات مهمة مثل نظام مساعدة السائق ونظام التنبيه من حركة المرور، والحيلولة دون وقوع الحوادث بفضل تقنيات مثل نظام السلامة في المدينة ونظام الفرملة التلقائية بالكامل ونظام تخفيف الانحراف والخروج عن الطريق، وحماية الركاب من التعرّض لإصابات خطيرة بفضل مزايا السلامة بما فيها نظام الحماية من إصابات العنق وبنية المقاعد ومقصورة الحماية المتطورة.

وأشادت مؤسسة تاكسي دبي بأسطول فولفو الرائد من سيارات V60 وXC90 وS90 لأدائها المتميز وما تتسم به من مزايا الراحة والأمان. وبدأت المؤسسة، بعد عقد اتفاقية تجريبية مع المشروعات التجارية لمدة ستة أشهر، بتشغيل أسطول فولفو كجزء من أسطول سيارات الليموزين الفاخرة لديها. ولاقت هذه الخطوة استحساناً كبيراً لدى سائقي المؤسسة وعملائها مع الارتقاء بتجربة القيادة والركوب الشاملة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أوسكار ريفولي، مدير عام المشروعات التجارية: “توفر التشكيلة الرائدة من سيارات فولفو سمات الراحة والفخامة التي يتوقعها المسؤولون التنفيذيون في الإمارات من أي سيارة في أسطول ليموزين، ابتداءً بالسيارات معتدلة التكلفة ذات المعدات عالية الجودة، وصولاً إلى السيارات الهجينة ذات الأداء العالي والسيارات المبتكرة والمزودة بأنظمة اتصال. ويتيح التعاون مع مؤسسة تاكسي دبي للركاب في الإمارة الفرصة لاختبار التجربة الفاخرة التي توفرها تشكيلة فولفو الرائدة من النماذج XC90 وS90 وV60. ونحن مسرورون بتعاوننا مع مؤسسة تاكسي دبي، والذي يؤكد قدرة نماذجنا من فولفو على توفير مستويات فائقة من السلامة والرفاهية والمتانة، حيث نسعى إلى تقديم تجربة سفر آمنة وفاخرة، وتوسيع نطاق استخدام أسطول فولفو الفاخر بين عملائنا من الشركات والشخصيات المهمة في الإمارات”.