شاهدوا سيارة رودستر الجديدة والقادمة بتقنيات متطورة

قامت MG Motor بنشر العديد من الرسومات و المعلومات الأولية التي تتحدث عن سيارة رودستر الكهربائية  و الاختبارية والتي تحمل اسم MG Cyberster Concept ، تم تصميمها لمواكبة التحديثات الجديدة من القيادة الذكية التي يسعى إليها السائقون حول ارجاء العالم .

اقراء أيضاً : أوتوموبيلي لامبورغيني تطلِق أفينتادور SVJ رودستر قيادة مكشوفة حصرية بأفضل حلّة

سنستعرض لكم اليوم متابعينا الاعزاء في عرب شفت بعض من الصور التشويقية لـ سيارة رودستر الكهربائية ذات السقف المفتوح  بنسختها القادمة من قبل الشركة البريطانية MG المملوكة من قبل الشركة الصينية سايك موتور .

سيارة رودستر

ومع ادخال العديد من التقنيات والاضافات الجديدة والمتطورة  إلى عالم السيارات، ومنها تقنية قمرة القيادة الذكية و تقنية الاتصال عبر الإنترنت و التقنيات الكهربائية بالكامل .

فجاءت سيارة رودستر الاختبارية الجديدة متابعينا الكرام في عرب شفت لكي ستستعرض توجه شركة MG البريطانية الصينية نحو صناعة منتجات للقيادة الذكية مع أحدث التقنيات المتطوّرة .

سيارة كشف كهربائية

تتميز سيارة  جي سايبرستر كونسبت – MG Cyberster Concept بتقنية الاتصالات 5 جي – 5G  مع خصائص القيادة الذاتية من المستوى الثالث يسمح بتحكم السائق بحركة السيارة و مرخص بشكل رسمي من قبل الحكومات ليتم استخدامه في سيارات إنتاجية ، وتم تطويره من قبل شركة سايك موتور – SAIC Motor التي تُعتبَر شركة رائدة دولياً في مجال الطاقة الجديدة و تقنيات التشبيك الذكي بعالم السيارات .

سوف يتم نشر معلومات جديدة تتعلق بسيارة MG سايبرستر كونسبت التي تمثل فئة سيارة رودستر الاختبارية الجديدة.

شاهدوا أيضاً : اجمل سيارة في العالم تتحدى اصعب الطرق