كم يبلغ ثمن ماكينة صنع قهوة الاسبريسو التي تحمل شكل محرك بورش ؟

لكل عشاق ومحبي القهوة سنتحدث لكم متابعينا الكرام في عرب شفت ضمن هذا الخبر عن موضوع يجمع بين مشروبكم الرائع مع عالم السيارات ، لنخبركم عن ماكينة صنع قهوة الاسبريسو والتي تحمل شكل محرك بورش .

اقراء أيضاً : نيسان تكشف عن أولى سياراتها الكهربائية المزودة بمساحة مكتبية متنقلة

وبحسب المعلومات الرسمية التي حصلنا عليها اعزاءنا ومتابعينا في عرب شفت فإن شركة Super Veloce  عرضت ماكينة صنع قهوة الاسبريسو التي ترضي ذوق عشاق القهوة  لسيارات بورش الكلاسيكية ، فهذه الآلة تمتلك تصميم مستوحى من محركات  سيارات بورش المكونة من 6 اسطوانات والمستخدمة في سيارات بورش 911 في جيل 993 الذي صنع خلال الفترة من عام 1994 حتى  1998 .

ماكينة صنع قهوة الاسبريسو

أما بالنسبة لثمن هذه آلة التي تشبه محرك بورش احبتنا ومتابعينا في عرب شفت ستصبح لديكم حالة من الاستغراب  عند معرفة أن سعر هذه الآلة  يبلغ 11,160 دولار أي ما يعادل 41,850 ريال سعودي. وسوف يتم إنتاج عدد محدود من آلة صنع قهوة الاسبريسو هذه بـ 993 نسخة فقط .

تم تبرير السبب وراء ارتفاع سعر هذه الماكينة لأنها مصنوعة من مكونات غالية الثمن تتضمن الكربون فايبر و الفولاذ المصقول والتيتانيوم و الألمنيوم وغيرها من المواد ، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع ثمن الحصول عليها كما أدى إلى زيادة وزن هذه الآلة رغم صغر حجمها ،يبلغ وزنها 21.5 كغ مما يجعلها ثقلة جداً مقارنة مع أي آلة صنع قهوة منزلية أخرى .

صور ماكينة صنع قهوة الاسبريسو

تقع شركة Super Veloce بمدينة جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا ، و لقد بدأت ببيع العديد من آلة صنع قهوة الاسبرسو التي تحمل  شكل محرك بورش مقلد لبعض العملاء .

شاهدوا أيضاً : بورش تايكان اول سيارة كهربائية من بورش