سعر لايصدق لمحرك سيارة فيراري انزو

سيارة فيراري انزو هي سيارة مميزة ومحركها معروض للبيع الان بسعر لايصدق‎ .

سيارة فيراري انزو ليست كباقي السيارات، هذا النوع من السيارات الايطالية الخارقة تبقى محافظه على قيمتها مهما تقدم بها الزمن وخاصة انها سيارة نادرة لم يتم صناعة منها فقط 400 سيارة .

وقدق عرض موقع eBay محرك سيارة فيراري انزو موديل 2003 بمحرك V12، حيث يتملك المحرك سعة ست لترات بقوة خارقة تصل إلى 650 حصان عند سرعة دوران 7800 دورة في الدقيقة مع عزم دوران يصل إلى 657 نيوتن.م .

فمن يمتلك ما ياقرب 3 ألف دولار أو ما يعادل مليون ريال سعودي يمكنه الحصول على المحرك الجبار بـ سيارة فيراري انزو والتي تعتبر من أهم السيارة الايطالية والتي خصصت للطرق العامة .

ومع اثنا عشر اسطوانة والتي تعمل بنظام التزود التلقائي للهواء فإن سيارة انزو هي سيارة مخصصة للطرق ولكنها زودت بمحرك فورمولا ون في المنتصف.

شاهدوا ايضاً : تجربة قيادتنا لسيارة فيراري بورتوفينو

على مايبدو إن الصوت الذي ينتج عن أنابيب العادم سيذكرك بتلك الأيام عندما كانت محركات V12 ذات التزود التلقائي بالهواء بدون تيربو هي المسيطرة على سباقات فورمولا ون .

وفيما ترتفع سرعة دوران المحرك يبدأ صوت العادم بالارتفاع إلى طبقات صوتية أعلى !

سيارة فيراري انزو

 حيث تكبد مهندسو الشركة الايطالية فيراري الكثير من الصعوبات لصناعة محرك قوي لـ سيارة فيراري انزو، وكانت السيارة يطلق عليها ايضاً اسم F140 داخلياً في الشركة الام، حيث زودت السيارة بمحرك بمواصفات محركات السباقات ولكن تم صنعه ليكون ملائماً للسيارات المخصصة للسير على الطرق العادية.

سيارة فيراري انزو

كما وحصل محرك سيارة فيراري انزو على عمودي حدبات “كام شافت” علويين بمعدل ضغط 11.2 إلى واحد ، حيث صنع المحرك ليوفر أداءً مميزاً وليس فقط للتجول بالسيارة على الطرق ، فيما يقول البائع أن محرك السيارة ما زال جديداً ولم يسر لأكثر من 1,500 كم .

ما رأيك اعزاءنا متابعي عرب شفت، إذا كنت تمتلك المال الوفير فهل تفكر في اقتناء محرك فيراري انزو هذا ؟ خاصة وأنك تستطيع شراء فيراري 812 سوبرفاست جديدة بهذا المبلغ ، حيث تتوفر السيارة للبيع في أسواق المنطقة بقرابة ثلاثمائة وواحد وستون ألف دولار أو ما يعادل 1.35 مليون ريال سعودي .