جيب رينيغيد هارد ستيل تبهر عشاق القدرة والتكنولوجيا

كشفت شركة جيب عن تصميمها المبتكر لسيارة جيب رينيغيد والذي أطلقت عليه اسم “هارد ستيل”، ويجمع بين الأناقة والقدرة والتكنولوجيا.

السيارة التي تم بناؤها استنادا إلى إصدار Trailhawk الخاص بالطرق الوعرة، من قبل شركة جيب ومركز خدمات ما بعد البيع التابع لها “موبار”، تعتبر محاولة جادة لاستكشاف الإمكانيات المحتملة لبناء طراز جديد بمزايا وخيارات لا تعد ولا تحصى مع امكانية ابتكار إكسسوارات جديدة من “موبار” خاصة بجيب رينيغيد.

يتحقق الجانب الجمالي انطلاقاً من شكل السيارة الخارجي، الذي تم طلاؤه باللون المعدني المصقول، مروراً بإعادة نحت الهيكل بطريقة تتماهى مع جوهر الطراز، وانتهاءً بتعزيز كل ما سبق بلمسات من اللون الأسود القاتم في كل من شبكة الفتحات الامامية، فتحات غطاء المحرك، حمالات السقف، عتبات الابواب، المصدات وعجلات الألومينوم السوداء.

اما فيما يتعلق بالمقصورة الداخلية، فيظهر اللون الخارجي المميز جليا، إذ تتزين به كل من علبة الغيارات، فتحات التكييف، ومكبرات الصوت، حيث تندمج كل هذه التفاصيل مع درزات باللون الفضي تغطي المقاعد، مساند الرأس والجهة الداخلية من الأبواب.

في الجانب التقني، تتباهى سيارة جيب رينيغيد “هارد ستيل” بعجلات ضخمة مناسبة لجميع المسارات، نظام تعليق هوائي جديد وقدرات حقيقية على الطرق الوعرة.

أحد اهم المميزات الجذابة في طراز “هارد ستيل” هي المقطورة التي ترتبط به من الجزء الخلفي، والتي تتماهى مع شكل السيارة في تصميمها. إذ تم تزويد المقطورة بشاشة عرض كبيرة تعمل باللمس ترتبط بمكبرات صوت تجعل منها محطة حقيقة للترفيه بفضل توفر شبكة الإنترنت اللاسلكي فيها والتي تم تطويرها من قبل “موبار”.

إن ما يثير الحماسة في هذا الطراز هو أنه سيسمح للركاب بتصفح مواقعهم وتطبيقاتهم المفضلة وهم يخوضون غمار الطرق الوعرة، بدءاً بالموسيقى والراديو، مروراً بمواقع التواصل الاجتماعي وانتهاءً بتطبيقات الأخبار وتفاصيل حركة المرور.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}