جي إم سي يوكون 2019 تصل إلى الشرق الأوسط

جي إم سي يوكون 2019 المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات SUV كبيرة الحجم تصل الى اسواق الشرق الاوسط ، وهي تقدّم أبرز المزايا فيما يتعلّق بالقدرات والرقي والسلامة والأداء والاتصال التي يتوقّعها العملاء من أصحاب الأذواق الرفيعة والمتطلّبات العالية. وتتوفر هذه المركبة الـSUV الراقية للعام 2019 بطرازات ’يوكون‘، ’يوكون XL‘، ’يوكون دينالي‘ و’يوكون XL دينالي ، وهي تتمتّع بقدرات معزّزة للتحميل بفضل صفّي المقاعد الثاني والثالث القابلين للطي كهربائياً بشكل مسطّح.

جي إم سي يوكون 2019

وتميّز ’يوكون‘ طراز 2019 نفسها عبر تصميم خارجي جريء ومقصورة داخلية مشغولة بدقّة عالية ومجموعة من الخصائص القياسية المصمَّمة لتعزيز عناصر الجذب العالية التي تتمتّع بها هذه المركبة التي تُعدّ واحدة من أكثر مركبات الـSUV العائلية كبيرة الحجم شهرة وشعبية.

أما طرازات دينالي (Denali) الخاصّة من ’يوكون‘ فتوفر باقة حصرية من التصميم والأداء والتجهيزات الداخلية الراقية.

2019 GMC Yukon Denali

نظرة سريعة على جي إم سي يوكون 2019

يتم تجهيز طرازات يوكون SLT وSLE بمحرّكات EcoTec3 المتطوّرة التي تضم ميّزتي الضخ المباشر للوقود والإدارة الفعّالة للوقود (Active Fuel Management) ، وهي تولّد مستويات أعلى من القوّة الحصانية والعزم عبر واحد من أفضل محرّكات V8 كفاءة باستهلاك الوقود ضمن هذه الفئة. وتبلغ معدّلات الاقتصاد باستهلاك الوقود 10.4 ليتر لكل 100 كيلومتر مع المحّرك القياسي سعة 5.3 ليتر (دفع بعجلتين) وفقاً لـ’وكالة حماية البيئة الأمريكية‘ (EPA).

أما المحرّك الحصري لطراز يوكون دينالي سعة 6.2 ليتر فيولّد قوّة قدرها 420 حصاناً و624 نيوتن.متر من العزم. وهو يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات يسهم بتعزيز الفعالية والدقّة العالية.

شاهدوا أيضاً : سباق Aston Martin DBS vs AMG GTR Race

تتشارك يوكون ويوكون XL عناصر الدفع وأنظمة توليد الحركة. فقاعدة عجلات يوكون XL تزيد طولاً بمقدار 356 ملماً (508 ملم أطول بالإجمال) لتعزيز المساحة المتوفرة للأرجل في صف المقاعد الثالث وزيادة المساحة المتوفرة للأمتعة بأكثر من الضعف خلف صف المقاعد الثالث.

تتضمّن مجموعة مركبات جي إم سي يوكون 2019

صفّا مقاعد ثاني وثالث قابلان للطي بشكل مسطّح لتعزيز قدرات تحميل الأمتعة وتعزيز الملاءمة – إضافة للتوفر الاختياري لميّزة الطي الكهربائي

نظام مراقبة ضغط الإطارات مع تنبيه من امتلاء الإطار .

باب خلفي كهربائي يفتح للأعلى متوفر قياسياً مع برمجة متعدّدة لوضعيات الارتفاع.

توافر ميّزة التشغيل بدون أيدي للباب الخلفي الذي يفتح للأعلى قياسي في SLT ودينالي .

شحن لاسلكي للهاتف دينالي .

شاشة عرض ملوّنة مائلة قياس 8 بوصات لنظام الراديو كتجهيز قياسي مع نظام IntelliLink مطوَّر، كما تتوفر اختيارياً ميّزة الملاحة .

شاشة عرض مائلة للسائق قياس 8 بوصات قابلة للتخصيص وتوافر 3 مواضيع يمكن للمستخدم الاختيار من بينها مع وجود شاشة عرض رأسية اختيارية (طرازات ’دينالي‘)

داخلية جي إم سي يوكون 2019

منافذ USB متعدّدة ومنافذ طاقة للإكسسوارات – شاملة منفذ ثلاثي الأسنان بقوّة 230 فولت – لدعم الأجهزة الإلكترونية من كافة الأنواع .

عجلات 18 بوصة قياسية في طرازي SLE وSLT، مع توافر عجلات اختيارية قياس 20 بوصة .

يمكنكم مشاهدة ايضاً الكشف عن سعر جي ام سي تيرين 2018

علاوة على هذا، تتضمّن مجموعة ’يوكون‘ تقنيات متوافرة أخرى للمساعدة في حماية السائق والركّاب وذلك قبل وخلال وبعد وقوع الحادث. وهي تشمل نظام رادار أمامي وكيس هوائي وسطي أمامي هو الأول ضمن هذه الفئة من المركبات (الطرازات مع المقاعد الأمامية الجوفية المريحة)، وينطلق هذا الكيس من الجانب الداخلي لمقعد السائق ويفتح ضمن المساحة المتوافرة بين السائق والراكب الأمامي، مما يمنح حماية إضافية لكلا الراكبين الأماميين من التصادمات الجانبية .