تعرف على سيارات بوغاتي فيرون التي يمتلكها امراء العرب

سيارات بوغاتي فيرون تعرف علامة بوغاتي الفرنسية الفاخرة بجمعها للأداء الرياضي الفائق مع مستويات لا تضاهى من الفخامة والرفاهية، ولكن قبل ان نعرفكم على أبرز 4 أمراء عرب يمتلكون هذه السيارة الفارهة دعونا نتحدث قليلاً عن شركة بوغاتي

بوغاتي فيرون Bugatti Veyron هي سيارة رياضية ذات محرك في المنتصف، والتي تنتجها مجموعة فولكس فاجن الفرعية (مجموعة فولكس فاجن) وتم عرض سيارات بوجاتي في بداية عام 2005.

وهي حاليا تعد أسرع سيارة أنتجت في العالم. وهي أيضا تعد أكثر سيارة تكلفة إنتاج متاحة بسعر 1.1 مليون يورو. لديها قدرة على تحقيق أعلى ثاني معدل سرعة بين السيارات، فيما بين SSC Ultimate Aero TT.

وهي مدعومة بقوة محرك نجمي بشكل W16 و736 كيلووات (1,001 PS/987 hp)، ولديها قدرة على تحقيق سرعة أعلى في المتوسط من 430 كم /275ميل .

شاهدوا أيضاً : تجربتنا لقيادة شيفرولية كورفيت ZR1

الإنتاج الكامل للسيارة تم التوصل إليه في أيلول / سبتمبر 2005 وقد بنيت يدويا في مصنع فولكس فاجن بالقرب من المقر السابق لبوجاتي في شاتو سان جان في مولشيم (الألزاس، فرنسا).

أبرز الامراء العرب الذين يمتلكون بوغاتي فيرون

الأمير حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي

يتقلد الأمير حمدان بن راشد آل مكتوم حالياً منصب ولي عهد إمارة دبي ورئيس مجلسها التنفيذي ، وأكثر مايميز سيارة شيرون الخاصة به بحملها لألوان علم دولة الإمارات العربية بنمط دقيق وجذاب.

سيارة بوغاتي فيرون للامير حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي

الأمير الكويتي الشيخ محمد عبد الله

الشيخ محمد عبد الله : هو وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء في دولة الكويت ، حيث أنه من أبرز الشخصيات القيادية العربية ، وهو يمتلك نسخة مميزة من بوجاتي فيرون تدمج بين اللونين الأحمر والأسود.

سيارة بوغاتي فيرون للامير الكويتي الشيخ محمد عبد الله

الأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية

يمتلك سمو الأمير محمد بن سلمان آل سعود ، ولي العهد السعودي ونائب رئيس مجلس الوزراء ، نسخة ذهبية فائقة الفخامة من بوغاتي فيرون ، حيث تدمج بين اللون الذهبي والأسود مع لوحة سعودية تحمل حروف كلمة – مهم- ورقم 1.

سيارة بوغاتي فيرون للامير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية

وأخيراً الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد البحرين

يعرف سمو الأمير سلمان بكونه نائب الملك ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين، وتمتاز بوجاتي شيرون الخاصة به بلون أزرق سماوي رائع.

سيارة الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد البحرين