الرئيس التنفيذي لبورشه الشرق الأوسط وأفريقيا يشارك طموحاته في النمو

بورش الشرق الأوسط يناقش مانفرد بروينل، الرئيس التنفيذي المعين حديثا لدى بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا سوق السيارات الرياضية في المنطقة. كما يتحدث عن الطراز الأكثر مبيعا في المنطقة وطموحاته للفترة المتبقية من عام 2019.

ويشارك بروينل تجربته في أول 90 يوم منذ انضمامه إلى بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا في مارس 2019 ويبرز أهمية المنطقة بالنسبة لبورشه.

شاهد الفيديو 

وسيقود بروينل في منصبهِ الجديد فريقاً مؤلفاً من 52 متخصصاً يدعمون عمليات بورشه في 20 دولة تضمّ 21 وكيلاً و65 منشأة من منشآت بورشه في دول مجلس التعاون الخليجي، وبلاد الشام، وأفريقيا والهند.

ويسلط بروينل الضوء على الإطلاقات القادمة من بورشه، بما في ذلك الجيل الجديد من بورشه 911، وكايان كوبيه، والتحضيرات لوصول أول سيارة بورشه رياضية والتي تعمل على الكهرباء بشكل كامل، بورشه تايكان.

كلمة المدير التنفيذي لشركة بورش

تشتهر منطقة الشرق الاوسط بسيارتها السريعة والعملاء فيها يسعون الى التميز والتفرد ، لذلك سنطرح هذا العام العديد من الطرازات الجديدة التي تلبي مطلبات العملاء ، فالعملاء عموماً يفضلون امتلاك السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات ، وهذا مايجلعنا متحمسين لوصول سيارة مكان الجديدة مؤخراً ، وهي السيارة التي تعتبر ثورة على صعيد التصميم والاداء وديناميكية القيادة .

فقد زرت العديد من الاسواق على مدى الشهرين الماضيين كي أخذ فكرة عن تأسيس الشركة المحلية وعملياتها ، وتعد منطقة الشرق الاوسط وبلاد الشام من اهم الاسواق لدينا ، حيث بلغ حصتها السوقية حوالي 70% ، فالعملاء في هذه المنطقة يعشقون السيارات .

وهناك العديد من هواة جمع السيارات الذين يملكون أندر وأجمل سيارات بورش على الاطلاق ، أيضاً انه يكون في عام 2019 استثنائياً وسيشهد طرح الكثير من المنتجات الجديدة .

فالجيل الجديد من بورش 911 على وشك ان يصل المنطقة ، كما وسنطرح أيضاً سيارات كايان كوبيه الجديدة كلياً بالكامل ، والتي تعتبر اضافة جديدة الى فئة كايان الحالية ، وتتميز الفئة الجديدة بتصميمها الديناميكي ومواصفاتها الجديدة الموجهة لفئة الشباب .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة بورش باناميرا GTS في مملكة البحرين

كما وستشهد فئة بورش 718 طرازات جديدة هذا العام ، وادخلنا أيضاً طرازات جي تي اس الرياضية الجديدة على فئة باناميرا .

وفي الختام ، نستعد حالياً لوصول بورش تايكان ، وهي أول سيارات بورش الرياضة التي تعمل على النظام الكهربائي بالكامل ، حيث يحتفل مكتبنا الاقليمي هذا العام بالذكرى العشرين لتأسيسه ، كما وقد استلمت مهامي الجديدة ، وارى هذا العام ملائماً لتقييم الاداء بشكل متعمق ، و أتطلع قدماً الى الاشهر القادمة وما ينتظر خلالها من مشاريع مشوقة