الحبتور للسيارات تعلن عن فوز 10من عملائها بسيارات لانسر EX ضمن عرضها الرمضاني الخاص "اختر العرض الذي يناسبك

أعلنت شركة الحبتور للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في دولة الإمارات العربية المتحدة عن العشر فائزين بسيارات لانسرEX ضمن عرضها الرمضاني الخاص” اختر العرض الذي يناسبك” . الفائزين هم  سلطان مرشد إسماعيل الأستاد، رامي محمد توادروس بادروس، تاباس ك رويشودوري، رنا كاي غراسيس، محمد رضا سعد زغلول، ريموند  سكولي مايكل، محمود أمير السيد البنا، شرف محمد شفيق، أفروزي أحمد، أمل جوزيف أثيراكولانغارا.

وفي هذا الصدد علق الفائز شرف محمد شفيق قائلاً:”وفرت لنا شركة الحبتور للسيارات أفضل قيمة خلال الشهر الفضيل، وقتها زرت صالة عرض ميتسوبيشي لشراء سيارة باجيرو المفضلة لدي، والآن لدي سيارة لانسر EX التي تحبها زوجتي كثيراً. الآن أصبح لدينا سيارتين بسعر واحدة فقط “.

والجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى هذه الجوائز الرائعة، قدمت حملة الحبتور للسيارات الرمضانية لعملاء ميتسوبيشي توفير أكبر في أسعار أسطول سيارات ميتسوبيشي بالكامل. وقد حظيت حملة “اختر العرض الذي يناسبك” بإقبالٍ هائلٍ من عملاء ميتسوبيشي الأمر الذي جعل الحبتور للسيارات تقوم بتمديد فترة العرض.

إلى جانب ذلك، سيستمر عملاء ميتسوبيشي بالتمتع بالعديد من المزايا الأخر مثل تأجيل السداد لمدة 4 أشهر/120 يوماً، عدم الحاجة لسداد دفعة أولى، تأمين مجاني، خدمة مجانية للسيارة لغاية 50,000 كم، ضمان لمدة 5 سنوات أو100,000 كم، تظليل الزجاج من Llumar، وحماية التنجيد والصبغScotchgardTM .

كما عبر الفائز أمل جوزيف عن فرحته قائلاً : “هذا العام قدمت الحبتور للسيارات في شهر رمضان المبارك العرض الأفضل على الإطلاق، ولاشك أنَ فوزي بسيارة لانسر EX زاد من فرحتي بشراء سيارة منتيرو سبورت الرائعة”.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}