أقل من 200 يوم على انطلاق فعالية Dub Drive الخليج 2020 وفيلم قصير احتفالاً بانطلاقها

Dub Drive : حظي أعضاء النادي المحلي لسيارات فولكس واجن بفرصة عرض سياراتهم أمام لاعبين دوليين وجماهير من جميع أنحاء أوروبا وأستراليا والصين وماليزيا وكندا وجنوب أفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية .

شاهدوا الفيديو >>>>

وشاركت في هذا الحدث العالمي سيارة GTI من عمان معدَّلة بنحو فريد، ومزيَّنة برسوم على طراز فن الوشم البولونيزيّ ، مع هيكل استثنائي وضبط دقيق لكل خواصها الديناميكية . كانت السيارة المملوكة لمنتصر البرواني — عضو نادي فولكس واجن عُمان — واحدة من بين ثمانية سيَّارات معروضة على المنصة الرئيسية ، في عرضٍ رائع لمشهد أندية سيارات فولكس واجن الشرق أوسطية .

شاهدوا أيضاً >>>>

اكبر تجمع لسيارات الأحلام لفولكس فاجن في Wörthersee

وقال منتصر البرواني ، أحد منظمي فعالية Dub Drive الخليج 2020 ومالك سيارة فولكس واجن، قائلاً : ” باعتباري أحد مالكي سيارات فولكس واجن ، يسرني أن أشارك في هذه التجربة المذهلة في أوروبا .

ونسعى، أنا وباقي فريق العملاء ، لكي تكون الفعالية القادمة في المنطقة أكبر وأفضل من أي وقت مضى . مع تبقي 200 يوم فقط على الفعالية ، ما زال أمامنا الكثير من العمل، لكن العمل ضمن هذا الفريق الذي يجمع فولكس واجن ووكلائها وعملائها هو ما يكسبه طابعاً خاصاً ” .

فولكس واجن

ويجمع الولاء والشغف والتشويق بين كل المتحمسين من جميع بلدان الشرق الأوسط وما وراءها في فعالية Dub Drive الخليج 2020 ، أكبر حدث تشهده المنطقة . وتسعد فولكس واجن الشرق الأوسط ، وأنديتها ووكلاؤها في استقبال مزيد من الأندية الدولية في المنطقة لحضور فعالية Dub Drive الخليج 2020 التي تقام سنوياٌ ، يومي 7-8 فبراير من عام 2020 .

اقراء أيضاً …. فولكس واجن الشرق الأوسط تبرز مكانة المنطقة في أكبر تجمّع لسيارات GTI في العالم