شركة كيا تزيل الستار عن سيارتها الجديدة سيلتوس

كيا سيلتوس ، إنتشرت العديد من الصور التشويقية للسيارة الجديدة  من شركة الكورية كيا، وقامت الشركة  بإزالة الستار عن سيارتها الجديدة سيلتوس من فئة سيارات الSUV ذات الحجم صغير ، وذلك أثناء حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في مدينة دلهي الهندية .

كيا سيلتوس

تستهدف الشركة الكورية من خلال هذه السيارة فئة الشباب الذين يعتمدون على التكنولوجيا في حياتهم، تتميز  سيارة كيا سيلتوس الجديدة بأنها تجمع بين التصميم الرياضي الأنيق مع قدرتها الكبيرة على التحميل ، بلاضافة إلى قدراتها المميزة والمتطورة كباقي مركبات الدفع الرباعي المرتفعة من فئة SUV .

كيا سيلتوس

ولقد شاهدنا بعض التسريبات التي ظهرت من خلال مقاطع الفيديو التجسسية من قَبل ، فقد جاء تصميم السيارة مشابهاً جداً بالنماذج التجريبية التي كشفت عنها الشركة سابقاً مع غطاء محرك طويل وأضواء LED أنيقة في الأمام والخلف وخطوط تصميمية حادة لتعطي سيارة سيلتوس مظهراً أنيقاً يميزها عن السيارات المنافسة في فئة SUV .

تصميم كيا سيلتوس

 احتفظت السيارة بالشبك الأمامي الذي يشبه بتصميمه “ أنف النمر ” ، مما يجعلك تميزها كسيارة كيا من اللحظة الأولى ، كما زودت السيارة  بمصابيح نهارية من نوع LED وبإطارات معدنية يتراوح قياسها بين 16 و 18 إنش .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة فيراري 488 بيستا – Ferrari 488 Pista

ولم تصدر شركة كيا أي صورة للسيارة من الداخل حتى اللحظة ، ولكن من خلال بعض الرسومات الأولية السابقة كشفت الشركة أن داخلية سيلتوس ستمتلك شاشة ضخمة بقياس 10.25 إنش تعمل باللمس ، كما يمكن للسائقين طلب شاشة منعكسة على الزجاج الأمامي بقياس 8 إنش كما من الممكن إختيار نظام صوتي فاخر من Bose مع 8 سماعات .

تصميم كيا سيلتوس

وستحصل داخلية السيارة أيض على نظام إضاءة داخلية كمواصفة إضافية مع مصابيح في بطانة الأبواب ، ستعمل هذه الأضواء بشكل متناسق مع النظام الصوتي وستأتي هذه الأضواء بثمانية ألون .

اقراء أيضاً …. ستتوفر شاشة Ultra-Wide المنحنية داخل سيارة I Next الكهربائية