شركة المشروعات التجارية تدعو عملاءها إلى الاحتفاء بشهر رمضان مع شاحنات رام

أعلنت شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لمركبات رام في الإمارات، عن عروضها الحصريّة لعشاق السيارات خلال شهر رمضان المبارك، التي تتيح لهم امتلاك شاحنة رام مقابل أقساط شهرية تبدأ من 3101 درهم إماراتي. ويتواصل العرض على شاحنات رام ريبل (Ram Rebel) طيلة الشهر الفضيل، ويتضمن تسجيلاً مجانياً للسنة الأولى، وخدمة صيانة مجانيّة لمدة خمس سنوات أو مسافة 100 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى كفالة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات.

وتتميز السيارة الرياضية بمحرّك هيمي (HEMI) ثماني الأسطوانات بسعة 5.7 لتر، والذي يولّد قوة 395 حصان، وعزم دوران 556 نيوتن متر. ويعكس طراز رام Rebel الطابع العريق للعلامة الشهيرة، ويتألق بتصميم خارجيّ جريء مع مصدّ وشبك أمامي باللون الأسود، ومصابيح أمامية بتقنية LED بلون أسود دخاني، وعجلات للطرق الوعرة قياس 33 بوصة للاستمتاع بتجربة قيادة استثنائية. وتتألق المقصورة الداخلية بلمسات سوداء وحمراء، مع شاشة لمس يوكونيكت (U-Connect) قياس 8.4 بوصة، وتقنيات متطورة يمكن استخدامها عبر تطبيقي آبل كار بلاي (Apple CarPlay) وأندرويد أوتو (Android Auto)، ما يوفر لركاب السيارة إمكانية التواصل والترفيه أثناء القيادة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أوسكار ريفولي، مدير عام المشروعات التجارية: “لطالما تمحور تركيزنا حول تزويد عملائنا بأفضل التجارب الممكنة. ويمثل الشهر الفضيل فرصةً لزيادة التواصل معهم وتشجيعهم على اكتشاف مجتمع رام في الإمارات والانضمام إليه، ذلك عبر زيارة صالات عرض رام في جميع أنحاء الإمارات. وأتوجه إلى جميع عملائنا الكرام وعائلاتهم وأصدقائهم بخالص التهاني في شهر رمضان المبارك هذا العام”.

 

وسيحصل عملاء رام Rebel على مزايا إضافية من بينها إمكانية تسديد دفعة أولى بنسبة 20% من ثمن السيارة وتقسيط الباقي لمدة تصل إلى خمس سنوات، ما يضمن للعملاء تجربة تملّك مريحة وسلسة مع شاحنات رام وشركة المشروعات التجارية.