تويوتا GR سوبرا الاختبارية تتألق في معرض جنيف الدولي للسيارات

الى متابعي عرب شفت سنتحدث لكم اليوم عن سيارة تويوتا GR سوبرا الاختبارية الجديدة كلياً . والتي ظهرت خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات ، ويتواجد فريقنا عرب شفت لنقل كل شي جديد ينطلق خلال هذا المعرض .

سيارة تويوتا سوبرا جي ار سوبرا –  Toyota GR Supra تعتبر نسخة اختبارية تمهد لعودة الأسطورة تويوتا سوبرا التي توقف إنتاجها في عام 2002 أي منذ 16 عام ، وستكون  هذه السيارة الاختبارية ضمن لعبة جران توريزمو سبورت خلال شهر ابريل القادم  .

ويختصر اسم هذه النسخة الاختبارية من سوبرا اسم فريق تويوتا للسباقات Gazoo Racing – اختصار حرفي GR في اسم السيارة الرياضية الاختبارية الجديدة ، لتشير إلى أن عملية تطوير هذه السيارة تمت من قبل  فريق Gazoo .

وعند النظر على سيارة تويوتا GR سوبرا الاختبارية نلاحظ بأنها تحمل هوية تصميمة مستمدة من شقيقتها السيارة الاختبارية تويوتا اف تي 1 – Toyota FT 1 ، والتي تم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2014 ، حيث تقدم لمحة عن تصميم الجيل الثاني القادم من السيارة الرياضية تويوتا سوبرا 2019 ، وحصلت السيارة الاختبارية على لمسات رياضية خالصة وخاصة مداخل الهواء العملاقة والجناح الخلفي الضخم.

ولقدحصلت هذه السيارة  ايضاعلى إطارات BBS المخصصة للسباقات محاطة بعجلات ميشلان ، وزودت بمكابح بريمبو 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}