بلوخ نس مونستر أولى المحطات المعلن عنها ضمن سباق تحدي الوحل من دو

كشف سباق “تحدي الوحل من دو”، الحدث الرائد في اختبارات القوة البدنية والذهنية والقدرة على التحمل وتجاوز العقبات، عن محطة السباق الشهيرة التي تحمل اسم “بلوخ نس مونستر” في الوقت الذي تستعد فيه دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة السباق في إمارة دبي في شهر ديسمبر القادم.

وقد تم وصف هذه المرحلة بأنها واحدة من أهم المحطات في سباق “تحدي الوحل من دو”، حيث ستحمل طابعاً متميزاً في العمل الجماعي، خاصة أن المشاركين سيكونون على موعد مع تحدي الدفع والسحب والالتفاف في طريقهم ضمن 60 قدماً من حواجز الوحل المتناوبة.

بهذه المناسبة، قال جريج سبرول، المدير التنفيذي لشركة آي إم جي الشرق الأوسط: “من خلال مشاركتهم في سباق تحدي الوحل من دو، سيتمكن المشاركون في محطة “بلوخ نس مونستر” من تجربة الإحساس الحقيقي للإنجاز المتكامل مع متعة حقيقية بكل ما للكلمة من معنى”.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “تشتمل حياتنا على مجموعة متتابعة من التجارب المتنوعة، ونهدف في دو إلى إضافة المزيد من المتعة على هذه التجارب. نحن متأكدون أن تحدي الوحل سيشكل تجربة ذات قيمة عالية، حيث سيدفع من يخوضه إلى تقديم أفضل ما لديهم عند حلول موعده في شهر ديسمبر المقبل. كما نسعى عبر هذا التحدي إلى مساعدة المشاركين على اكتشاف أنفسهم وقدراتهم بشكل أفضل، إذ سيشكل تحد للفرق والأفراد على حد سواء ووفق طرق غير متوقعة. ونتطلع قدماً في دو إلى النتائج التي سيتم تحقيقها من قبل المشاركين في هذا التحدي الصعب”.

من جانبه أشار كريس جيمس، أول شخص في أوروبا يستكمل مشاركته في 50 سباق تحدي الوحل حول العالم والبالغ من العمر 48 عاماً، إلى أنه لا يوجد حدث مشابه لهذا السباق على الإطلاق، وقال: “تعتبر مرحلة “بلوخ نس مونستر” من المراحل الشهيرة في سباق تحدي الوحل، بما تضمه من متعة الاستكشاف ومساعدة المشاركين بعضم لبعض، وهذا أمر بات مفقوداً في حياتنا حالياً”.

وأضاف كريس: “هذا هو التحدي الذي يشجع الجميع على الانضمام إلى مغامرة الحياة المتغيرة، حيث سيكون هناك رابحون كثر، وقد قابلت الكثير منهم خلال مشاركاتي السابقة وتقاسمت معهم اللحظات الرائعة، في الحقيقة أنه شعور رائع أن تشعر أنك جزء من شيء أكبر بكثير مما تتوقع”.

وتمتد فعالية تحدي الوحل المعروفة بـ “التحدي الأصعب على سطح الأرض” والذي وصل فيه عدد المشاركات منذ انطلاقته الأولى في العام 2010 إلى 2 مليون مشارك عبر 10 دول، على مسافة 8 كلم و16 كلم من الوحل والحواجز المتعددة، والتي صممت لتمتحن الكفاءة الرياضية وقوة التحمل والقدرة الذهنية لمحبي الرياضة والتحدي، ويتضمن تحدي الوحل حواجز ضخمة مصممة لتختبر الشجاعة وإثبات الذات والعمل كفريق والمتعة.

يذكر بأن الحدث من تنظيم شركة  آي إم جي بالتعاون مع دو وبالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، حيث سينطلق ليكون الأول في الشرق الأوسط يومي 9 و10 ديسمبر من العام الجاري في مجمع حمدان الرياضي، ويعتبر التحدي فرصة لاختبار القوة الجسدية والذهنية إضافةً إلى قدرة المتبارين على التحمل وتجاوز العقبات والحواجز.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}