“المسعود للسيارات” تطلق عروضاً حصرية لفترة محدودة على طرازات نيسان المستعملة المعتمدة

أطلقتالمسعود للسيارات، الموزع الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عروض حصرية على مجموعة واسعة من سيارات نيسان المستعملة المعتمدة. وتوفر العروض التي تم إطلاقها في إطار برنامجاشتر الآن وادفع عام 2024″، مجموعة من الإمكانات والفرص لتمكين العملاء من الاستمتاع براحة البال والابتكار والموثوقية، بفضل خطة الدفع المؤجل.

ويستمر العرض حتى نهاية شهر سبتمبر، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من العرض الترويجي لفترة محدودة عند شراء إحدى السيارات المستعملة المعتمدة ضمن مجموعة متنوعة من طرازات سيارات الدفع الرباعي من نيسان مثلنيسان باترولونيسان إكستيراونيسان أكستريل، بالإضافة إلىنيسان Kicksذات الشعبية الواسعة. وتوفر هذه العروض للعملاء مرونة في الدفع عند شراء إحدى طرازات نيسان، وذلك بفضل خطط الدفع المؤجل التي تبدأ عام 2024، ما يمنحهم تجربة اقتناء سيارة سلسلة ومريحة.

وتندرج طرازات نيسان المستعملة المعتمدة ضمن برنامجالاختيار الذكي من نيسان (NIC)”، الذي يقدم مجموعة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي التي تخضع لعملية فحص وتجديد شاملة، تشمل 167 نقطة. كما يوفر البرنامج مزايا شاملة، مثل الضمان لمدة 12 شهراً أو خلال قطع السيارات مسافة 30 ألف كلم، وتغطية ضمان إضافية يشمل نطاقها دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة شرق البحر المتوسط، فضلاً عن خدمات الدعم والمساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة لمدة عام كامل. وتقدمالمسعود للسياراتخيار استبدال السيارة لمرة واحدة لمدة خمسة أيام في حالة حدوث عطل كبير، إضافةً إلى خدمات متكاملة تشمل الفحص قبل التسليم