الكشف عن لنكولن نافيجيتور 2018 الجديدة

لنكولن نافيجيتور تكشف عن سيارتها الـSUV ذات الحجم الكبير والطابع الجديد خلال معرض نيويورك .

لم يختلف التصميم الخارجي لنافيجيتور عن نظيرتها الأختبارية والتي أطلقتها لنكولن في معرض نيويورك الماضي ، وحملت بعض ملامح شقيقتها الأصغر كونتينينتال ، كما تمتلك شبك أمامي عملاق يتوسطه شعار لنكولن، و تُحيط به المصابيح الأمامية الأنيقة التي تحتوي على الإضاءة النهارية.

تم طلاء الأعمدة الموجوده على جانب السيارة باللون الأسود مما جعل سقف السيارة يبدو عائماً وأبوابها ذات الطابع التقليدي على عكس نافيجيتور الأختبارية ذات الأبواب النورسية الضخمة ، تظهر مصابيحها الخلفية المتصلة والتي تمتد بعرض السيارة يعلوها شعار الشركة بالأحرف مما يمنحها مظهراً رائعاً .

تمتلك لنكولن نافيجيتور محرك V6 ثنائي التيربو بقوة مُتوقعة تبلغ 450 حصان، و مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 سرعات، و هذا يعني بأن الـ SUV الضخمة هذه قد تُجاري فورد F-150 رابتور في السرعة خاصة و أنها تأتي بنفس المحرك.

تتميز داخلية نافيجيتور بالوحة قيادة انيقة ومبسطة التصميم وبلوحة عدادت رقمية بنظام ترفيهي متطور يدعم اتصال الهواتف الذكية عبر نظام أبل كاربلاي وأندرويد واتو ويرتبط بنظام Revel Ultima الصوتي المكون من 20 سماعة .

وتتميز لنكولن بمقاعدها الأمامية بخاصيتي التبريد والتدفئة وبـ 30 وضعية للتحرك ، وحصل ركابها على نقطة واي فاي تدعم اتصال 10 أجهزه في نفس الوقت ، كما زودت داخليتها ب6 منافذ USB، و بـ 4 منافذ كهرباء بفولتية 12 فولت، و بمنفذ كهرباء بفولتية 110 فولت، و بشاحن لاسلكي للهواتف الذكية.

وفرت لنكولن لسائقها كاميرا للرئية المحيطية بزاية 360 درجة ، و نظام المساعدة في توجيه المقطورات عند الرجوع للخلف، و لوحة عدادات رقمية بمقاس 12 إنش، و شاشة معلومات تنعكس في الزجاج الأمامي، و نظام مثبت سرعة متكيف، بالإضافة إلى نظام إضاءة جديد للمصابيح الأمامية يزيد من اتساع شعاع الإنارة عند السرعات المنخفضة.