شيفروليه تطلق سيارتي ماليبو وسبارك 2019 بلمسات تصميمية جديدة

أعلنت شفروليه الشرق الأوسط عن إطلاق سيارتي ماليبو وسبارك بلمسات تصميمية جديدة تعكس القدرات الواسعة لهاتين السيارتين.

وفي تعليق له، قال أحمد سدودي، المدير الإقليمي لعلامة شفروليه الشرق الأوسط: “إن ماليبو وسبارك هما سيارتان رائعتان بالفعل، ومع ذلك فإن هذه الترقية الجديدة ترفع من جاذبيتهما البصرية إلى مستويات أعلى. وقد تم إضفاء لمسات رياضية على سيارة ماليبو لتعكس قدراتها وأدائها المميزين، بينما تتميز سيارة سبارك بتصميم أكثر تناسقا مع الجيل المحدث من سيارات شيفروليه. ومع هذه التحديثات، فأننا واثقون من أن سيارتي ماليبو وسبارك ستعززان مكانتيهما في فئتهما في هذه المنطقة.”

شفروليه ماليبو 2019

تعزز التغيرات على سيارة شفروليه ماليبو 2019  من حضورها المميز, حيث تتمتع بواجهة وشبك ومصابيح أمامية جديدة بالكامل، وتتناغم المصابيح الأمامية مع الشبكة العلوية والشبكة السفلية ذات المظهر الأكثر جرأة، مما يمنح السيارة حضوراَ أكثر قوة. وتم دمج مصابيح LED عالية الأداء ضمن المصابيح الأمامية في طراز Premier، ومصابيح LED نهارية جديدة في طرازي LT وPremier. وهناك اهتمام أكبر بالتفاصيل في الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية، مع لمسات كروم تعزز المظهر الفخم لسيارة ماليبو.

ويدفع الصدام  الخلفي الجديد منافذ العادم المزدوج بعيداً نحو الزوايا، لتبرز عرض السيارة، في حين توفر المصابيح الخلفية الجديدة إحساساً أكثر إثارةً لتصميم خلفية شفروليه المميز ثنائي العناصر. ويتميز طراز Premier بمصابيح LED الخلفية. كما تتوفر ماليبو 2019 بمجموعة من الألوان الخارجية الجديدة والمميزة.

شفروليه سبارك 2019

وباتت سبارك، سيارة شفروليه صغيرة الحجم، تتمتع بواجهة أمامية جديدة، تستلهم لمساتها المعبّرة وخطوطها المفعمة بالحيوية من سيارات شفروليه الأخرى. ويعزز التصميم الجديد مظهر سبارك المميز مع الاستخدام المكثف للمسات الكروم في الشبكة الأمامية.

كما تعزز الكاشفات الضوئية الأمامية المتوفرة من أناقة تصميم سبارك. وتم تحريك مصابيح LED النهارية المتوفرة أيضاً إلى الأسفل قليلاً، مما يمنح سبارك حضوراً أقوى وتشابهاً عائلياً أكبر مع بقية مجموعة سيارات شفروليه.

أما في مؤخرة السيارة، فإن المصابيح الخلفية ثنائية العناصر تعزز من طابع العلامة التجارية المميز. وتواصل سبارك إرثها في تزويد عملائها بأسلوب أكثر تخصيصاً وذلك من خلال ألوان مشرقة ومميزة.

وقد انضمت سيارة سبارك الجديدة إلى سيارة ماليبو 2019، كجزء من طرازات سيارات شفروليه المحدثة، والتي تقدم تصميماً جديداً وتقنيات جديدة والمزيد من الخيارات والقيمة للعملاء.