“كيا سورينتو”.. سيارة دفع رباعي تستحق الإعجاب

من العبارات الشائعة بين الناس أن السيارة تعكس شخصية سائقها، وربما تكون صحيحة إلى حد ما عند التفكير كثيراً في اختيار الشخص السيارة التي تجسد تطلعاته.

وإذا كنت تبحث عن القوة والتنوع والمواصفات المتقدمة، وترغب بتجربة قيادة ممتعة، فإن الجيل الرابع من كيا سورينتو متعددة الاستخدامات، تعد الخيار الأمثل لك. فهذه السيارة تأتي معززة بسمات الجرأة لأنها أصبحت انعكاساً للسيارة الرياضية المثالية في فئتها، كما أن هذا الإصدار الذي ينتمي للجيل الجديد من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، تم تجهيزه بالكثير من الميزات الرائعة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا والابتكار.

ومن خلال فلسفة علامة كيا التي تضع السلامة والأناقة في جوهرها، تعد سورينتو الجديدة مزيجاً مبتكراً من أحدث التقنيات العملية الملائمة لاحتياجات العائلة. وهذا يعني أنه سواء كنت تقود سيارتك إلى المكتب على طرق مزدحمة، أو تود الانطلاق برحلات عائلية طويلة، فإن كيا سورينتو توفر لك كل ذلك.

وصممت سورينتو بأعلى مستويات الدقة لضمان رحلة سهلة للسائقين والركاب على حدٍ سواء، وذلك بالاعتماد على ميزات كثيرة، نذكر منها القدرة على التحكم خلال قيادتها على مختلف التضاريس، وتكنولوجيا “سمارت ستريم” Smartstream، الجيل التالي من مجموعة نقل الحركة، لتوفر كفاءة احتراق محسّنة للوقود، والتوافق التام مع الآليات الأخرى باستخدام أحدث التقنيات.

وتحظى كيا سورينتو بإعجاب الكثيرين من النظرة الأولى، خاصة بعد أن ارتقت بتصميم النسخة السابقة. وكجزء من جيلها الجديد لسيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، فإن هذا الطراز الجديد ليس أكثر رحابة فحسب، بل يشتمل على مساحة أكبر للشحن والأمتعة لتلبية احتياجات الأسرة أو رحلات الأصدقاء.

وإضافة إلى الشكل الخارجي بعد تحديثه، والمقصورة الداخلية الجذابة، ومجموعة الميزات المتطورة، تبرز سورينتو كواحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي الأرقى من الناحية التقنية في مجموعتها. وفي أثناء قيادتها، ستستمتع بعالم من السهولة وأنظمة مساعدة السائق عالية التقنية التي تضمن لك المتعة في رحلتك، بعد تزويدها بتقنيات متقدمة للتواصل عن بُعد والاتصال بالهواتف الذكية، وتجتمع كافة هذه المواصفات لتجعل السفر أسهل وأكثر أماناً.

وبات كل ما يتعين عليك القيام به التخطيط مسبقاً لرحلاتك على متن هذه المركبة التي يمكنها تلبية احتياجات جميع الركاب، لما تمتاز به من مواصفات مثالية عند استخدامها، سواء للتنقلات اليومية أو للرحلات الطويلة لاستكشاف الإمارات وخارجها.

تفضل بزيارة أي من صالات عرض كيا المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات، واجلس خلف مقود سورينتو الجديدة كلياً لاكتشاف المزيج الاستثنائي من الوظائف والأداء.