كيف تجد سياراتك بعد نسيانك موقع ركنها؟

ركن السيارات ؟ عزيزي القارئ كم مرة نسيت مكان سيارتك أثناء تواجدك في الأماكن المزدحمة بالناس أو حتى بالسيارات سواء في المولات أو في مواقف السيارات الكبيرة ؟ فيصبح أمر  إيجاد السيارة صعب خاصةً عندما تكون في عجلة من أمرك ، فكيف تجد سيارتك بأسرع وقت؟

التقط صورة او فيديو لمكان ركن سيارتك

عزيزي القارئ عندما تخرج من سيارتك إلتقط صورة لسيارتك في المكان الذي ركنتها فيه ، أو قم بتصوير شريط فيديو بواسطة موبايلك من مكان سيارتك حتى المكان الذي تقصده .

التقط صورة او فيديو لمكان ركن سيارتك

قم بالاصطفاف بالقرب من المخرج

فبدلاً من ركن السيارة في أول مكان تجده في مواقف المجمع التجاري ، اعكس الأمر وجد مكاناً قريباً من المخرج ، وبهذه الطريقة ستضمن إيجاد سيارتك بسرعة وبدون تعب .

قم بالاصطفاف بالقرب من المخرج

 

شاهدوا أيضاً >>>>

سباق Aston Martin DBS vs AMG GTR Race 
قم بحفظ الارقام والالوان في مكان ركن سيارتك

في حال اصطفافك السيارة  داخل إحدى المتاجر التجارية، ستلاحظ بأن لكل طابق ألوانه ولكل موقف رقمه احفظ الرقم واللون لتجد سيارتك بشكل أسرع . وقد وضعت الألوان خصيصاً للنساء اللواتي لا يتذكرن الأرقام ، أما الأرقام فوضعت للرجال الذين يلاحظون الألوان .

قم بحفظ الارقام والالوان في مكان ركن سيارتك

قم باستخدام التكنولوجيا في ركن سيارتك

يمكنك أيضاً تنزيل تطبيق على هاتفك الخلوي يسمح لك بإيجاد السيارة أينما ركنتها ، مثل تطبيق Find My Car لمستخدمي آيفون ، وتطبيق Park Me Right لمستخدمي أندرويد .

قم باستخدام التكنولوجيا في ركن سيارتك

معلومات حول ركن السيارات

ركن السيارات هو الفعل الذي يتضمن ركن مركبة وتركها خالية لوقت طويل نسبيًا . وعادة ما تتوفر إمكانية ركن السيارات على كلا جانبي الطريق، وإن كانت هذه العملية تخضع في أغلب الأحيان لقيود. ويتم إنشاء مرافق ركن السيارات مع معظم المباني لتسهيل قدوم ومغادرة مستخدمي الأبنية .

اقراء أيضاً … نصائح لكيفية اختيار الاطار المناسب لسيارتك