هل عمرك شاهدت ابطأ مطاردة شرطة في حياتك

تعودنا في مطاردات الشرطة وخاصة في الولايات المتحدّة على الجنون والسرعات عالية. ولكن الشيء الذي قد ا يمكننا أن نشاهده أو نتخيله هي مطاردة بطيئة.

بعد مطاردة امتدت على ما يزيد عن ساعتين، أألقت القوة الخاصة التابعة لشرطة مدينة (فورت وورث) في ولاية تكساس الأمريكية القبض على المشتبه به، لتنهي بذلك ما قد تكون أبطأ مطاردة شرطة في التاريخ.

وكان المشتبه به (جو غونزاليس) 42 عاماً يقود سيارة نيسان بيضاء فر على متنها من الشرطة على الطريق العام بين مدينتي (فورت ورث) و (أرلينغتون) وانتهت المطاردة عندما اصطدمت مركبة القوة الخاصة بالسيارة من الجنب مما دفع بالسيارة للاصطدام  بالحاجز الاسمنتي على جانب الطريق، وبعد توقف السيارة قام رجال القوة الخاصة المدججين بالأسلحة  بسحب المشتبه به من الشباك الخلفي للسيارة وقيدوه.

فيما ستوجه للسائق تهم محاولة الهروب وحيازة مواد مخدرة ممنوعة.

وبدأت المطاردة عندما أوقفت الشرطة السيارة التي كانت تقودها امرأة خلال حملة متعلقة بالمخدرات، حيث ترجلت السائقة من السيارة وكانت متعاونة مع الشرطة، إلا أن الراكب بجانبها قفز إلى مقعد السائق وهرب بالسيارة.

ولكن الجزء الغريب من المطاردة بدأ عندما كان السائق يتحدث على الهاتف مع أحد المفاوضين من الشرطة ، حيث كان السائق يسير بسرعة بطيئة جداً تقارب سرعة مشي الإنسان ووراءه سيارات الشرطة، لتمتد المكالمة والمطاردة البطيئة لأكثر من ساعة، قبل أن يعود السائق للانطلاق بسرعة وتلقي الشرطة القبض عليه .

,

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}