هل ستسير سيارة ميتسوبيشي باجيرو على شاصي سيارة نيسان باترول 2020 ؟

متابعينا الكرام سنتحدث لكم اليوم عن موضوع مشاركة سيارة ميتسوبيشي باجيرو اليابانية الجديدة القادمة الشاصي من سيارة نيسان باترول 2020 الجديدة حيث ظهرت خلال شهر سبتمبر من العام الماضي.

اقراء أيضاً ….. ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا تشارك في المؤتمر الخامس لمركبات المستقبل

 تعرضت الشركة اليابانية ميتسوبيشي لعدة مشاكل مالية واستمرت لسنوات طويلة، فكانت هذه المشاكل المالية عائقاً في تقدم الشركة وتطورها ولم تستطيع مواجهة عالم تطوير صناعة السيارات بشكل سريع ، وبعد ذلك انضمت ميتسوبيشي إلى تحالف رينو نيسان وذلك بعد قيام شركة نيسان اليابانية في عام 2016 بالاستحواذ على نسبة 34% من أسهم علامة ميتسوبيشي بتكلفة بلغ قدرها 2,18 مليار دولار أمريكي ،  يعتبر موضوع التحالفات بين شركات تصنيع السيارات مهم للغاية فهي  تعمل على توفير تشارك بين أجزاء السيارات مما يخفض من تكاليف البحث والتطوير .

وحسب مانشر على موقع CarsGuide فعلى مايبدو بأن سيارة ميتسوبيشي باجيرو الجديدة ستستفيد من تحالف الشركات لتستعير شاصي سيارة نيسان باترول موديل 2020 الجديدة .

ولكن هذه المعلومات مجرد تقارير صحفية غير رسمية ، فكما تعلمون متابعينا فإن  سيارات باترول تمتلك  من شركة نيسان قاعدة جماهيرية كبيرة في أسواق الخليج العربي خاصةً ، كما تعتبر ميتسوبيشي باجيرو التي تحتاج لعملية تطوير جذرية من أنجح سيارات ميتسوبيشي ، ولكن  هذا القرار يحتاج إلى موافقة إدارية كبيرة .

وحسب ماقد نشرناه سابقاً من صور تخيلية رقمية تُظهر هوية سيارة ميتسوبيشي باجيرو الجديدة لو عادت بجيل جديد ، حيث كانت بدايات هذه السيارة في عام 1982.

نعيد ونكرر بدون أي شك هذا القرار ليس نهائي ومحسوم بالنسبة لـ سيارتي باترول و باجيرو .

شاهدوا أيضاً ….. تجربة قيادتنا لسيارة نيسان باترول 2020 – Nissan Patrol