نيسان تمدّد فترة اميال الصيانة الدورية لمركباتها كجزء من استراتيجية التميز في خدمة العملاء في منطقة الشرق الأوسط

تؤكد شركة “نيسان الشرق الأوسط” التزامها تُجاه عملائها في المنطقة من خلال توفير خيارات أكثر مرونة لعملائها، حيث تمثل ذلك بتمديد فترة اميال الصيانة الدوريةلمركباتها الجديدة.

وكجزء من استراتيجية تميزها الإقليمي لخدمات ما بعد البيع، توفرالشركة اليابانية لصناعة السيارات لعملائها زيادة مدة الصيانة الدورية لتصل إلى 10,000كيلومتر بدلاً من 5,000 كيلومتر، وهو المعيارالمعتمد حالياً في كافة مراكز صيانة مركباتها في منطقة الشرق الأوسط.

وهذا بدوره يوفر مزيداً من المرونة وراحة البال مع ضمان السلامة والموثوقية المثلى لجميع مركباتها. كما يوفر مرونة أكبر وقيمة أفضل مقابل المال مع الحفاظ على سمعتها الريادية في التميّز في خدمة العملاء  في المنطقة.

وفي هذا الصدد، قال سمير شرفان، المدير التنفيذيلنيسان الشرق الأوسط: “إن إعلاننا عن تمديد فترة اميال الصيانة الدوريةلكل 10,000 كيلومتر بدلاً من5,000 كيلومتريأتي انطلاقاً من استراتيجية نيسان للتميز في خدمة العملاء. ولن يقتصر تأثير هذا القرارعلى عملائنابمواصلة التمتع بتكلفة تنافسية في الصيانة والملكية فقط، ولكن أيضا من خلال التركيز أكثر على خدمة العملاء.”

واعتباراً من 1 ديسمبر 2015، سيتم تمديد فترة اميال الصيانة الدوريةلجميع مركبات نيسان المباعة في المنطقة لكل 10,000 كيلومتر أو كل ستة أشهر، ويتم توفير هذه الخدمة استناداً على قاعدة من يأتي أولاً، يُخدم أولاً.

كما سيتاح لأصحاب سيارات نيسان خيار الحصول على خدمة الصيانة الدورية لسياراتهم لكل 5,000 كيلومتر، وفقاً لمتطلبات وأنماط الاستخدام الخاصة بهم. وفي حال الرغبة بمعرفة مزيد من المعلومات والتفاصيل يمكن التواصل مع أقرب مركز خدمة عملاء معتمد لنيسان. وهذا يضمن مرونة أكبر لأصحاب سيارات نيسان.

وأضاف شرفان: “نعيش في هذه المنطقة وسط ظروف مناخية قاسية، لذلك كان لا بد من إيجاد طريقة تتيح لنا التكيف مع الحرارة والغبار والرطوبة. وتمتاز سيارات نيسان بقدرتها على العمل في بيئات قاسية، مع الأخذ بالاعتبار أن العديد من عملائنا قد يفضلون البقاء مع المميزات القائمة، خصوصاً أن تكاليف خدمة نيسان هي الأدنى في قطاع السيارات. ولا شك بأن هذا الاعلان الجديد من نيسان يؤكد التزامنا بتلبية  متطلبات العملاء وتقديم المزيد من الخياراتباستمرار.”

مع أخذها للظروف المناخية السائدة في منطقة الشرق الأوسط، أجرت نيسان دراسات شاملة لتطوير أفضل زيت المحرك يساعد على تمديد فترات خدمة الصيانة. ونتيجة لذلك، فإن الشركة توصيالآن باستخدام “زيت محرك نيسان التخليقى بالكامل (NGMO: 5W30SM)” الجديد، الذي يعطيالمحرك متانة وسلامة أكبر حتى في درجات الحرارة المرتفعة والغبار والظروف المناخية القاسية.

وفي عام 2014، أشار قسم خدمات ما بعد البيع في شركة “نيسان الشرق الأوسط”بأنه تم تسجيل نمو بنسبة 70٪ في الطلب على مجموعة زيوت محركات نيسان الأصلية وارتفاع شعبيتها لدى عملاء نيسان وانتشارها في المنطقة بأكملها. وقد تم تطوير هذه الزيوت خصيصالتتناسب مع الظروف البيئية والمناخية القاسية في المنطقة، مما يؤدي إلىزيادة عمر المحرك وانخفاض في تكاليف صيانته.

وتتوافر مجموعة زيوت محركات نيسان من خلال شركات المبيعات الوطنية التابعة لنيسان، ويمكن الحصول عليها أيضا منً مراكز خدمة نيسان، ومنافذ بيع قطع غيار وتجار الجملة المعتمدين لمشتقات النفط في منطقة الشرق الأوسط.

واختتم شرفان بالقول: “تستحق كافة طرازات نيسان أفضل الخدمات والصيانة، لذلك لن ندخرجهداَ في تكريس كافة جهودنا من أجل تقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائنا. وقد ساعدنا هذا الالتزام في خدمات ما بعد البيع في تحقيق النمو الكبير ليس فقط في المبيعات، ولكن في مستويات رضا العملاء.”

يشار إلى أن شركة نيسان جاءت في عام 2014 كأكثر علامة تجارية في السيارات تحصل على الجوائز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للسنة الثالثة على التوالي، حيث حصلت حتى الآن على 15 جائزة دولية وإقليمية مرموقة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}