نمو مبيعات سيارات جاكوار ولاند روڨر في الإمارات خلال 2014-2015

تم تصنيف الطاير للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات “جاكوار” و”لاند روڨر” في  دولة الإمارات العربية المتحدة ، الأكبرعلى مستوى العالم من حيث حجم المبيعات لعلامتي السيارات العالمية الشهيرة “جاكوار” و”لاند روڨر” ، وبهذا الإنجاز تفوقت الطاير للسيارات على 2674 وكيل معتمد في 170 دولة حول العالم. وقد حلت بريمير موتورز، الوكيل الحصري في أبوظبي، بالمركز الثاني.

يأتي ذلك الإنجاز الرائع من قِبل الطاير للسيارات على خلفية أداء نمو المبيعات القوي. إذ سجلت زيادة في مبيعات سيارات لاند روڨر بنسبة قدرها 29 % ، فيما سجلت مبيعات سيارات “جاكوار” نسبة نمو بلغت 2%. وحققت طرازات سيارات “رينج روڨر” و “جاكوار F-TYPE” أفضل المبيعات، حيث سجلت سيارات “رينج روڨر” ارتفاعاً في المبيعات بنسبة 61 % ، في حين سجلت سيارات “جاكوار F-TYPE ” ارتفاعاً بنسبة 82 % في عام 2014-2015 ،مقارنة بالعام السابق.

وقال أشوك خانا، الرئيس التنفيذي لدي شركة الطاير للسيارات: “إن هذا النجاح يعد ثمرة تكاتف المنتجات الجديدة الرائعة من “جاكوار” و”لاند روڨر” مع أحدث المرافق لدينا وتفاني موظفينا في أداء عملهم. إذ يعد ذلك إنجازاً كبيراً بالنسبة لنا، ويأتي من قِبل مسئوليتنا تجاه عملائنا المخلصين لتعزيز الخدمات التي نقدمها لهم بشكل مستمر”.

وقام الدكتور رالف سبيث، الرئيس التنفيذي لدى شركة “جاكوار لاند روڨر” بتسليم الجائزة إلى سعيد حميد الطاير، العضو المنتدب لشركة الطاير للسيارات ، خلال الحفل الذي أقيم في فندق ميدان في دبي.

أثنى الدكتور رالف سبيث على النجاح الباهر الذي حققته الطاير للسيارات قائلا: “لقد قادت نجاحات المبيعات و استثمارات البنية التحتية العالمية المستوى والتميز في خدمة العملاء إلى هذا الإنجاز الإستثنائي.ونحن يسرنا أن نهنئ فريق العمل لدى “الطاير للسيارات ” ونتطلع إلى المزيد من هذه الإنجازات في المستقبل “.

واستكمالا لمسيرة النجاح، فلقد حصلت  الطاير للسيارات أيضا على جائزة مستورد العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان (MENAP) للعام الرابع على التوالي، فضلا عن جوائز التميز في خدمة العملاء للعلامتيين التجاريتيين “جاكوار” و”لاند روڨر” ، وذلك للمرة الثانية على التوالي.

وجاء تصنيف الطاير للسيارات كأفضل مستورد لهذا العام جراء الأداء المتميز في جميع مجالات العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان  (MENAP).

والى جانب ذلك، فلقد تبوأت صالة عرض الطاير للسيارات بشارع الشيخ زايد المركز الأول على مستوى العالم لمبيعات سيارات “جاكوار” و”لاند روڨر”، متفوقة بذلك على المنشأت الرائدة الأخرى في الكويت وقطر والصين وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

أطلقت الطاير للسيارات وبريمير موتورز ، المركبة الجديدة كليا ،لاند روڨر ديسكڨري سبورت في ديسمبر من عام 2014، ولقد بدأت بالفعل عمليات التسليم الأولى لهذه  السيارة.

ومن بعد  إطلاق “جاكوار F-TYPE ” في أسواق دولة الإمارات ، فسوف يتم إطلاق سيارة الصالون الرياضية الجديدة كليا، “جاكوار XE ” قريباً.

تتواجد صالة عرض الطاير للسيارات ، “جاكوار لاند روڨر” في دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة. وتتوفر السيارت من خلال صالات عرض بريمير موتورز في أبوظبي و العين.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}