نسخة خاصة من سيارة رولز رويس ريث

قررت شركة رولز رويس طرح نسخة جديدة من سيارة ريث و التي تحمل الإسم Inspired by Film و ذلك في معرض نيويورك الدولي المستمر.

و تحيي الشركة ذكرى الفيلم الترويجي And the World Stood Still الذي ظهر للسيارة منذ عامين و ذلك لقبوله في الأرشيف الوطني لـ BFI أو المعهد البريطاني للأفلام الذي يضم أهم مجموعة أفلام ومسلسلات في العالم.

على هذا الاساس جاءت هذه النسخة الخاصة من السيارة إحتفالا بهذا الإنجاز ، هذه السيارة ظهرت أيضا في العديد من الأفلام و منهم Goldfinger عام 1964 و The Yellow Rolls-Royce لسنة 1964 و فيلم Thomas Crowne Affair لعام 1968 و أيضا فيلم Great Gatsby لعام 1974.

بمناسبة قبول فيلم رولز رويس الخاص بالريث في أرشيف الوطني للأفلام الخاصة في بريطانيا ، احتفلت رولز رويس بهذه المناسبة عبر إطلاق إصدار خاص من رايث بإسم إصدار الفيلم الخاص “Rolls-Royce Wraith Film Special Edition” وجاء تصميم النسخة بوحي من تفاصيل الفيلم.

تم طلاء الهيكل الخارجي باللونين الفضي، واليوبيل الفضي ، وغطاء محرك من الألومنيوم الفاخر ، أما مقصورتها فجاءت بنفس لون الهيكل الخارجي ، الفضي والمطعم بقطع فاخرة من الخشب المميز والمصقول بعناية.

السيارة حصلت على تغييرات و تعديلات شملت و منها الطلاء الفضي على سطحها الخارجي فيما أصبح الجزء الداخلي أكثر ثراء بالألوان و بمقاعد فخمة و مريحة.

وستتوفر هذه السيارة بمحرك V12 سعة 6.6 لتر وشاحنين توربينيين بقوة 624 حصاناً.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}