مولّينير من بنتلي تطلق مجموعة بريتلينغ جت سيريز بإصدار محدود

ارتقى قسم مولّينير (Mulliner) التابع لشركة ’بنتلي موتورز‘ (BentleyMotors) والمتخصّص بالتعديلات الفاخرة بمعايير الفخامة والأداء أكثر والوصول بها إلى حدود جديدة عبر إطلاق مجموعة سيارات ’كونتيننتال جي تي سبيد بريتلينغ جت تيم سيريز‘ (Continental GT Speed Breitling Jet Team Series). وستتوفر هذه المجموعة الحصرية في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية وهي تأتي بإصدار محدود من سبع سيارات فقط، كل واحدة منها مستوحاة من إحدى طائرات ’بريتلينغ جتس‘ (BreitlingJets) السبع.

وسيقدّم فريق ’بريتلينغ جت تيم‘ المعروف بدقّته وسرعته ومجازفاته المشوّقة عروضاً رائعة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا خلال جولة كبرى يقوم بها وستتميّز بكثير من الاستعراضات المثيرة. واحتفالاً بهذه العروض المتميّزة، أجرى قسم ’مولّينير‘ لدى ’بنتلي‘ إعادة تصوّر لسيارة ’كونتيننتال جي تي سبيد‘ بحيث تعكس الشكل الفريد لطائرات ’بريتلينغ جتس‘، جامعة بين التعديلات الفريدة من نوعها والسرعة العالية جداً.

فلقد تم طلاء الجسم الخارجي للسيارة بلونين ملفتين ومنفصلين هما ’هولمارك‘ (Hallmark) و’أونيكس‘ (Onyx) مع لون بارز مماثل للون ’بانتون‘ الأصفر الفريد الذي تتألّق به ’بريتلينغ‘، مما يعكس الشكل الحصري لطائرات ’ألباتروس إل-39‘ (L-39 Albatros). وهذا المفهوم اللوني المتطوّر ينسحب إلى داخل السيارة أيضاً مع توفر مقاعد فريدة مصقولة بعناية تضم إضافات بلون أصفر ’بريتلينغ‘.

وعبر الارتقاء بعملية التعديل إلى مستويات جديدة، يتم ترقيم كل سيارة على حدة لترمز كل واحدة منها لإحدى طائرات ’بريتلينغ جتس‘ السبع. وتعكس الواجهة الأمامية للوحة العدّادات المصنوعة من ألياف الكربون صورة للطائرات السبع أثناء تحليقها بتشكيلة ’أفنجر‘ الخاصّة مع الإشارة إلى الطائرة المرادفة لسيارة ’بنتلي‘ بلون أصفر ’بريتلينغ‘.

وبشكل مماثل، عمل فريق ’مولّينير‘ لدى ’بنتلي‘ على المواءمة بين الكسوة والخيوط المستعمَلة وفقاً للون ’بريتيلينغ‘ الأصفر الأسطوري وقام الفريق بتصميم سلسلة من الشعارات الخاصّة بمساند الرأس والتي تشير إلى رقم كل سيارة والطائرة المستوحاة منها هذه السيارة. كما تم ترقيم الألواح الموجودة على عتبات أبواب السيارات بشكل منفرد.

وستظهر هذه المجموعة الحصرية الجديدة من السيارات خلال ’معرض بوينغ سيفار للطيران‘ (BoeingSeafairAirshow) في 31 يوليو بمدينة سياتل الأمريكية حيث سيقدّم فريق ’بريتلينغ جت تيم‘ استعراضاته الجوية. وسيجري تسليم مفتاح كل سيارة من سيارات ’بنتلي‘ هذه إلى مالكيها من قِبَل قائدالطائرة المرادفة للسيارة، لكن ليس قبل أن يكون المالك قد اختبر تجربة الطيران عبر الطائرة التي ألهمت سيارته.

تتميّز سيارات ’بنتلي مولّينير‘ بالإصدار المحدود من خلال تصميمها. ونتيجة لهذا، تتمتّع كلّها بفرصة أن تصبح كلاسيكية فوراً ومرغوبة من العديد من الأشخاص لكن يقودها فقط عدد محدود من العملاء المحظوظين.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}