مفتاح فانتوم أغلى مفتاح سيارة في العالم

مفتاح فانتوم أغلى مفتاح سيارة في العالم سنتحدث متابعينا الكرام عن موضوع مثير للإهتمام ، سنتحدث خصوصاً عن مفتاح سيارة يعتبر الأغلى في العالم ، تُشتهر شركة Awain بأنها متخصصة في صناعة مفاتيح  مزينة بالمجوهرات الرائعة لأغلى السيارات في العالم .

مفتاح فانتوم

 وها هي شركة Awain تقوم بإنتاج أفخم قطعة لديها، وقد كشفت عنه مؤخراً يحمل إسم ( فانتوم ) وهو عبارة عن مفتاح مرصع بأغلى المجوهرات وتعرضه الشركة للبيع مقابل 500 ألف يورو ، يعادل 563 ألف دولار أو 2.1  ريال سعودي ، ما يقارب سعر سيارة لمبرجيني أفينتادور SV الجديدة .

مفتاح فانتوم أغلى مفتاح

بهذا المبلغ بدلاً من إمتلاكك سيارة خارقة ستحصل على مفتاح سيارة يحتوي على 34.5 قيراط من الألماس الذي يزين الحواف الخارجية ، كما يوجد عدة أحجار كريمة في الواجهة الأمامية ، ويتضمن المفتاح أيضاً على 175 غرام من الذهب عيار 18 قيراط .

مفتاح فانتوم

تصميم مفتاح فانتوم

كما يمكن للزبائن تغيير المظهر الخارجي عن طريق إختيار المادة التي يفضلونها للجزء الوسطي من المفتاح ، كما توفر الشركة إمكانية الإختيار من بين مجموعة لونية واسعة من الأخشاب أو الجلود ، ستقوم شركة Awain بصناعة مفتاح (فانتوم) واحد لكي تحافظ على هذه التحفة الفنية المميزة.

لاتتوفر هذه المفاتيح الثمينة والمرصعة بالمجوهرات لجميع أنواع السيارات ، حيث قالت الشركة بأنها تتعامل مع موديلات فاخرة مثل سيارات Rolls-Royce ، وBugatti ، وAston Martin ، وBentley ، وPorsche ، بالإضافة إلى Lamborghini ، و Maserati ، وMclaren ، Mercedes benz ، وسيارات Maybach .

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربتنا لقيادة مغامرة مع رينج روفر ايفوك 2020

تتميز معظم هذه السيارات  بميزة الدخول بدون مفتاح ، مما يعني بأن صاحب السيارة لن يحتاج إلى إستخدام المفتاح  ، وهكذالن يشاهد أحد هذه القطعة الثمينة من المجوهرات .

تصميم مفتاح فانتوم

يقع موقع  شركة Awain في الإمارات العربية المتحدة وقد  أقامت حفلاً مميزاً بمناسبة إطلاق أغلى مفتاح سيارة في العالم فوق حلبة دبي أوتودروم .

مارايكم أعزاءنا ومتابعينا في عرب شفت بهذا المفتاح الفاخر والثمين هل أعجبكم ، تابعوا كل ماهو جديد عن عالم السيارات والمحركات وعن اسعار ومواصفات السيارات .