مصير سيارتي لامبورغيني اوروس غير متوقع ؟

سنتحدث لكم اليوم متابعينا القراء عن حادثة غريبة حدثت لسيارتي لامبورغيني اوروس حيث أقدم مجموعة من الأطفال لم يمتلكوا رخصة قيادة على سرعة سيارتي لامبورغيني اوروس ، فقد قاموا بتحطيمها مع بعضهم البعض في الطريق العام في أمريكا .

اقراء أيضاً : شاهد الاطلاق الرسمي العالمي الاول لسيارة لامبورغيني اوروس الجديدة

تدور أحداث هذه القصة قيام مجموعة أطفال ب سرقة سيارتين يزيد سعر الواحدة منها في السوق الأمريكي عن 207 الف و 326 دولار أي ما يعادل 777 الف و 472 ريال سعودي من صالة الوكالة، ثم قاموا بقيادتهم على الشوارع العامة في أمريكا، وفجاءة وقعت الكارثة حيث اصطدامت سيارتي اوروس ببعضهم .

لامبورغيني اوروس

وحسب ما أعلنت عنه الشرطة الأمريكية  إدراة شرطة Wayland ، انطلقت أجهزت الإنذار ليعلن عن سرقة حدثت داخل صالة عرض سيارات لامبورغيني في بوسطن في تمام الساعة 3:05 من صباح يوم 18 فبراير، وعلى الفور تم ارسال ضابط إلى مكان السرقة .

وأثناء إقتراب الضابط من مكان المعرض شاهد نسختين من سيارات لامبورغيني اوروس تسير على التقاطع المرور مع سيارة شيفروليه كروز ، فعلم  بأن هذه السيارة تم سرقتها من داخل الوكالة الأمر الذي جعله يقوم بإطفاء أضواء الطورائ من سيارته وحاول أن يراقب حركة السيارات المسروقة من خلال تتبعها .

لم تشارك سيارة شيفروليه كروز في  تلك الملاحقة الغريبة لتنطلق سيارتي اوروس السوداء والبيضاء اللون بسرعة عالية  على الشوارع ، مما دفع الضابط  لكي يحذر الشرطة لتقوم بالتدخل بسرعة مع هذه السرقة وأثناء ذلك الوقت ، تم القبض على الراكبين في سيارة كروز تبين أنهم من الأحداث و لا يملكون رخص القيادة ولا يملكون السيارة التي يقودونها ، وتم القبض عليهم .

تحطم لامبورغيني اوروس

أما سيارتي لامبورغيني اوروس البيضاء والسوداء بعد مرور 5 ساعات من عملية السرقة في مدينة مالدن بعد أن اصطدمت السيارتين ببعضهم ، واستطاعت الشرطة الأمريكية من إلقاء القبض على أحد الأشخاص ، ليبقى هناك شخص آخر قد هرب من موقع التصادم .

 

لامبورغيني اوروس تتعرض لحادث

لم تنتهي التحقيقات بعد في هذه القضية ، ولا توجد أي  معلومة عن الأضرار التي وقعت من هذه العملية ولكن على مايبدو بأن سيارة كيا سول اصطدمت مع إحدى سيارات اوروس المسروقة.

شاهدوا أيضاً : تجربتنا لقيادة سيارة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي – Lamborghini Huracan Performante