مشاركة نجم المصارعة جون سينا في فيلم فاست اند فيورس 9

فاست اند فيورس 9 سنتحدث لكم اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت عن هذا الفلم والذي شارك به نجم المصارعة جون سينا – John Cena في إحدى الأفلام المعروفة. فقد صرح النجم فين ديزل عن مشاركة المصارع العملاق جون سينا لفريق فيلم فاست اند فيورس 9 – Fast & Furious 9  .

فاست اند فيورس 9

فقد نشر فين ديزل على حسابه الخاص على إنستغرام إنضمام جون سينا إلى فريق الفيلم المعروف الذي يرضي عشاق السرعة ، وذلك بعد الإعلان مسبقاً عن عدم مشاركة الممثل دواين جونسون صاحب لقب ذا روك في هذا الفيلم .

جون سينا

لم يتم تحديد الدور الذي سيمثله جون سينا في الفيلم كما و سيتم عرض الجزء 9 من سلسلة أفلام فاست اند فيورس بتاريخ 10 ابريل من عام 2020  .

افلام جون سينا

قام جون سينا بمشاركة بطولة فيلم بامبلبي الجديد من سلسلة المتحولون –   Transformers الذي تم عرضه في عام 2018 حيث جسد دور العميل جاك بيرنز .

 

سلسلة افلام فاست اند فيورس 9

إقتربت سلسلة فاست اند فيورس على النهاية فقد بقى جزئين منها فقط.

المصارع جون سينا

في وقت سابق أعلن فين ديزل  عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك بأن جاستن لين – Bumblebee هو من سينتج الفيلمين القادمين ، وهو أيضاً من قام بإخراج فيلم طوكيو دريفت والجزء 6 من هذه السلسلة .

 

View this post on Instagram

 

Thank you Pablo.

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel) on

شاهدوا أيضاً >>>>

 سباق Aston Martin DBS vs AMG GTR Race

وذكرنا سابقاً أن شخصية ميا التي تؤدي دورها الممثلة جوردانا بروستر ستعود للظهور في الجزء التاسع من هذه السلسلة ، هذه الشخصية تجسد شخصية شقيقة دومينيك توريتو وزوجة بريان أوكونور الذي كان يلعب دوره الراحل بول ووكر .

ولمن لا يعلم أعزاءنا متابعينا في عرب شفت انه قد حصد الجزء الثامن من سلسلة فاست اند فيورس أربحاً زاد قدرها عن مليار دولار أمريكي أي ما يعادل تقريباً 3,75 مليار ريال سعودي من إيرادات مبيعات التذاكر حول العالم عندما تم عرضه خلال عام 2017 .

اقراء أيضاً >>>> تعرفوا على أبرز السيارات التي قادها الرئيس الروسي بوتين