ما هو المصير المنتظر للكشف عن سيارة جيب جراند واجونير 2021

سنتحدث لكم متابعينا الأعزاء عن بعض المعلومات الجديدة التي حصلنا عليها والمتعلقة  بمصير الكشف عن سيارة جيب جراند واجونير 2021 – 2021 Jeep Grand Commander التي تنافس بقوة السيارة اليابانية تويوتا لاندكروزر في الوقت الذي ينتشر فيروس كورونا بشكل كبير .

اقراء أيضاً : صورة توقعية لجيب جراند واجونير الجديدة

وحسب ما نشر Automotive News على الموقع سوف يتم تأجيل موعد إطلاق  سيارة جيب 2021 الجديدة ، الأمر الذي سيأخر موعد عودة طراز واجونير المنتظر .

وحسب التقرير الصحفي الذي أشار بأن شركة FCA ستقوم بتأخير موعد إطلاق سيارتي جيب جراند شيروكي 2021، و جراند واجونير 2021 لمدة 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ، فقد كان من المفترض إطلاق أهم سيارات جيب 2021 الجديدة خلال العام الحالي ولكن بسبب هذه المعلومات الغير رسمية فهي تعطي فرصة كبيرة لظهور هذه السيارات الجديدة في نهاية العام الحالي أو في بداية عام 2021 وهي نفس السنة التي سيتم خلالها بيع هذه السيارات في الأسواق العالمية.

ستأتي سيارة جيب جراند واجونير 2021 الجديدة  لمنافسة كلاً من ؛ سيارة شيفروليه تاهو – Chevrolet Tahoe ، سيارة لاند روفر ديسكفري – LandRover Discovery ، سيارة تويوتا لاندكروزر – Toyota Land Cruiser ، سيارة فورد اكسبيديشن 2020 – Ford Expedition 2020 ، تؤكد هذه المعلومة بأن سيارة جيب 2021 ستأتي ب 7 أو 8 مقاعد للركاب و ستمتلك قدرات عالية على اقتحام الطرق الوعرة .

جيب جراند واجونير

و كما تشير بعض التقارير بأن سيارة جيب جراند واجونير ستتوفر بخيارين النسخ :

سيارة جيب جراند واجونير التي تعتمد على قاعدة العجلات الطويلة ، يرجح أن يبدأ سعرها من 45 ألف دولار أي ما يعادل 168 الف و 750 ريال سعودي .

سيارة Jeep Grand Commander التي تعتمد على قاعدة العجلات الطويلة مما سيمكنها من إمتلاك ثلاث صفوف من مقاعد الركاب ، يرجح أن يبدأ سعرها من 55 ألف دولار أي ما يعادل 206 الف و 250 ريال سعودي .

خيارات المحركات المتوقع توفرها على سيارة جيب جراند واجونير 2021 – Jeep Grand  Commander:
  • محرك V6 سعة 3.6 ليتر مع نظام هجين .
  • محرك هيمي V8 سعة 5.7 ليتر ، ستتوفر على الفئة الأعلى من هذا الطراز .
  • محرك ديزل V6 سعة ثلاث ليتر .

من المرجح أن تتصل جميع المحركات السابقة مع قير زد اف اوتوماتيكي مكون من ثماني سرعات .

وحلما تتوفر لدى فريقنا في عرب شفت أي معولمات رسمية عن أهم سيارات جيب المنتظرة الجديدة سنقوم بتزويدكم بها على الفور .

شاهدوا أيضاً : اجمل سيارة في العالم تتحدى اصعب الطرق