لكزس تكشف خلال Design Miami/ 2021 عن رؤيتها المستقبلية التي تركز على الإنسان والسيارات الكهربائية المحايدة للكربون

كشفت لكزس خلال معرض /Design Miami عن رؤيتها المستقبلية للسيارات الكهربائية بقيادة جيرمان بارنز وفريق عمله في جامعة ميامي المستوحى من مفهوم السيارة النموذجية LF-Z Electrified من لكزس التي تجسد رؤية غامرة لمستقبل العلامة التجارية الذي يركز على الإنسان والسيارات الكهربائية المحايدة للكربون، حيث تواصل لكزس دفع حدود التكنولوجيا في مشهد فاخر متطور، مع الاهتمام الكامل بالتصميم المستقبلي والمتقدم تقنيًا والذي يمتلك ميزات الأداء الاستثنائية التي تراعي الاحتياجات المتغيرة للنقل وأنماط الحياة في جميع أنحاء العالم. سيخلق معرض Design Miami/ بيئة مصممة لإشراك الحضور من جميع الأعمار، ويوفر تجربة ديناميكية وتفاعلية ومساحة جذابة.

 

سيتم تركيب السيارة بدقة في عرض نحتي ثلاثي الأبعاد مواز لحجم سيارةLF-Z Electrified المصنعة من الفولاذ ومضاءة بتقنية LED المدمجة. سيتم إضاءة إطار السيارة وتعليقه فوق الأرض مباشرة، وهي رؤية لمستقبل أكثر استدامة يتم التركيز عليها. ثمة أرجوحتان مثبتتان كل منهما معلق داخل أقواس مضيئة في إشارة إلى العمارة الكلاسيكية التي تعد أساسًا لتصميم البنية التحتية المدنية ومركزًا لمناهج جامعة ميامي، مما يشير إلى بوابة بين حاضرنا وإمكانيات المستقبل. يتردد صدى هذا القوس في الأثاث مع إضاءة LED المدمجة التي صممها بارنز وفريقه خصيصًا لمشروع التركيب، مما يوفر مناطق منفصلة للراحة وإعادة الشحن – مما يعكس التزام العلامة التجارية بمبدأ omotenashi (الضيافة الاستثنائية).

 

تم توحيد التركيب بالكامل من خلال نظام إضاءة فريد مصمم لتمكين مشاركة المستخدمين من جميع أنحاء العالم عبر نموذج افتراضي تفاعلي تم الكشف عنه عبر الإنترنت إلى جانب العرض الفعلي. وجميع المشاركين مدعوون لابتكار تصميمات الإضاءة الخاصة بهم للعرض وتغيير لون الميزات المختلفة بما في ذلك الجدران والسيارة والأراجيح والأثاث. سيختار بارنز وفريقه سلسلة من التصاميم التي أنشأها المستخدمون لعرضها في الموقع، مع تسليط الضوء على الرؤية الإبداعية للمشتركين من جميع أنحاء العالم.

 

في هذه المناسبة، قال جيرمان بارنز الأستاذ المساعد في كلية الهندسة المعمارية بجامعة ميامي: “بصفتها علامة تجارية عالمية تلتزم بمبادئ التصميم اليابانية الخاصة بـ takumi (خبراء الحرفية) وomotenashi (الضيافة الاستثنائية) ومهمة البناء نحو مستقبل خالٍ من الكربون، تجسد لكزس العناصر الأساسية للتصميم عالي الجودة، وتعكس مبادئي الشخصية أيضًا. إن التصميم لمستقبل تعاوني ومستدام ومنصف ويعطي الأولوية للخبرات المميزة للأفراد يعطيني قوة دافعة لممارسة عملي والتنسيق مع فريقي والطلاب في جامعة ميامي. نحن متحمسون جدًا لنظهر للعالم الإمكانات التي يحملها المستقبل في Design Miami وكذلك رؤية تفاعل الجمهور مع التركيب الجديد سواء شخصيًا أو عبر الإنترنت وجعل رؤيتنا المستقبلية بين أيديهم”.

 

يعكس هذا المفهوم التزامًا بالجيل القادم من التصميم الذي طوره جيرمان بارنز، المهندس الرئيسي في Studio Barnes، والأستاذ المساعد في كلية الهندسة المعمارية بجامعة ميامي ومدير مختبر CHIL الذي يركز على التأثير الاجتماعي والسياسي للهندسة المعمارية، بالتنسيق الوثيق مع فريقه في الجامعة وفي Studio Barnes. تضمن فريق المشروع الأساسي الطلاب إيزابيلا أديلسون وماهليا جنكينز وأندريا مارتينيز من كلية الهندسة المعمارية في جامعة ميامي، إلى جانب إندريت ألوشاني المحاضر ومدير مختبر RAD ورودولف الخوري عميد كلية الهندسة المعمارية في جامعة ميامي.

 

وفي هذا السياق علق رايان بولين رئيس التسويق العالمي للكزس قائلًا: “نحن متحمسون للشراكة مع جيرمان بارنرز وجامعة ميامي في إصدار هذا العام من Design Miami للعام الرابع على التوالي. وفي حين نتطلع إلى تصميم الجيل التالي، فقد منحنا هذا المشروع فرصة لتسليط الضوء على التزام لكزس بمفهوم السيارات الكهربائية أثناء العمل عن كثب مع الطلاب الموهوبين في جامعة ميامي مما يمهد الطريق إلى جيل يركز على التصميم والابتكار.”

 

وبذلك تدخل لكزس عامها الرابع كشريك في قطاع السيارات في Design Miami، وستتمحور شراكة هذا العام حول سلسلة Lexus Art & Innovation طويلة الأمد مع Whitewall في الفترة من 30 نوفمبر إلى 1 ديسمبر. ومن بين المتحدثين درور بنشيتريت وهاري نورييف وتوماس كولدفي وسارة ميهوس وجريتشن أندرو ورفيق أنادول  ولي كوينونيس وإيف بيهار وكاثي ليف ورودي الخوري وبرايان بولين وكيفين هانتر جنبًا إلى جنب مع مديري حلقات النفاش تمارا وارن وأليساندرو بوساتي وكاتي دونوجو ولوران مويسي بالإضافة إلى جيرمان بارنز الذي سيشارك في لوحات Fertile Ground: “تحديد الجيل القادم من التصاميم” يوم الثلاثاء 30 نوفمبر الساعة 4:30 مساءً، و”الكهرباء وما بعدها”: كيف تقوم التكنولوجيا بتشكيل ما سيأتي بعد ذلك يوم الأربعاء 1 ديسمبر الساعة 11:30 صباحًا. يبدأ معرض Design Miami في 1 ديسمبر ويستمر حتى 5 ديسمبر عبر الإنترنت وحضوريًا في مركز مؤتمرات ميامي بيتش.