لفترة محدودة فرصة لاستبدال السيارات القديمة لاقتناء بأحدى طرازات إنفينيتي جديدة

أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية، عن إطلاق عرض محدود لمدة أسبوع واحد فقط، يتيح لأي شخص فرصةإمتلاك أحد موديلات “إنفينيتي” عند استبدال سيارته القديمة من أي نوع.

ووفق هذا العرض المتاح لفترة محدودة، يمكن للعميل إحضار سيارته الحالية إلى أي من مراكز “إنفينيتي” في دبي أو الإمارات الشمالية، ليتم تقييمها بأفضل سعر، واستبدالها بسيارة “إنفينيتي” جديدة يختارها العميل بنفسه. ويكون هذا العرض متاحًا للعملاء الراغبين في استبدال سياراتهم بغض النظر عن نوع المركبة وسنة تصنيعها. ويستمر عرض “ارتق إلى إنفينيتي” حتى 8 سبتمبر، ويحصل العملاء بموجبه من الشركة العربية للسيارات على تأمين مجاني لسنة واحدة، وعقد خدمة لمدة سنتين،وخمس سنوات ضمان ممدد ، عند شراء أي من موديلات إنفينيتي جديدة.

وقال صلاح يموت، مدير المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات: “إن عرض “ارتق إلى إنفينيتي”، يمثل طريقة سهلة لشراء سيارة إنفينيتي جديدة، ما يعني أيضًا إتاحة فرصة ممتازة للعملاء للارتقاء لتجربة قيادة سيارات تشتهر بمواصفاتها العالية، وتحظى بتقدير كبير في السوق. وكل ما يتعين على العملاء القيام به للاستفادة من هذا العرض، إحضار سياراتهم الحالية إلى معارضنا، في حين سيتولى فريق “إنفينيتي” الإجراءات الأخرى”.

يشار إلى أن عرض “ارتق إلى إنفينيتي” متاح في جميع صالات عرض “إنفينيتي” في دبي والإمارات الشمالية، ويقدم للعملاء طريقة بسيطة ومريحة لشراء سيارات إنفينيتي جديدة، مع العديد من الامتيازات الرائعة التي تشمل التأمين المجاني والخدمات والضمان.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}