كيف تتخلص من خدوش السيارة ؟

خدوش السيارة كيف تتخلص منها في سيارتك اقراء هذا المقال عزيزي القارئ ، تتعرض السيارة لكثير من المشاكل وإحداها هو وجود خدوش على السيارة ، ويرجع سبب حدوث هذه الخدوش في طلاء السيارة تعرضها للتخريب ، أو حصول حادث للسيارة ، وقد يكون سوء إستخدام مواقف السيارات وغيرها من الأمور الكثيرة .

خدوش السيارة

خدوش السيارة

تلك الخدوش تقلل من جمال مظهر السيارة وهو أمر مزعج جداً ، ولكن من الممكن إزالة هذه الخدوش بواسطة إستخدام منتج إزالة الخدوش ، أو بواسطة معجون الأسنان ، أو الصنفرة وإعادة طلاء المنطقة التي حصل فيها خدش كبير .

خدش في السيارة

يوجد قلم السحري يخلصك من هذا الأمر المزعج فعندما تضع هذا القلم  السحري مكان الخدوش ، ستلاحظ بأن هذه الخدوش قد اختفت بشكل مذهل ، يعمل هذا القلم السحري بطريقة سهلة وبسيطة ، فهو يحتوي على مادة سائلة قليلاً لا يوجد لها لون ، تقوم بالإندماج مع الخدش الأمر الذي يشعرك بأن هذه المشكلة قد إختفت بشكل نهائي .

شاهدوا أيضاً >>>>>
تجربة قيادتنا لسيارة رولز رويس كالينان افخم سيارة SUV في العالم

أما طريقة إستعمال معجون الأسنان لإزالة أي خدش في سيارة فهو أمر سهل وغير مكلف ، وسيعطي نتائج فعالة وسريعة ،  فيجب عليك ركن السيارة في أي مكان بعيد عن الغبار أو الرمال ويأتي ذلك الأمر بعد غسل السيارة وتنشيفها جيداً ، ثم يجب وضع القليل من معجون الأسنان على مكان الخدش والبدء بعملية الفرك بواسطة قطعة قماش نظيفة ، إذا لم تختفِ هذه الخدوش بشكل نهائي ، كرر العملية لعدة مرات حتى تختفي الخدوش وتغسل مكانها بالمياه .

معجون الأسنان لإزالة أي خدش السيارة

وإذا قررت إستخدام طريقة البوليش أو الورنيش، يجب عليك أن تعرف بأنه يوجد لديك خيارين ، الأول هو البوليش المعجون ، والخيار الثاني هو البوليش السائل ، عند إستخدامك ذاك المعجون سوف تحصل على نتيجة فعالة بكثير كما يجب عليك غسل السيارة وتنشيفها جيداً كي لاتظهر حدوش أخرى قبل البدء بعملية الفرك مكان الخدوش .

اقراء أيضاً : نصائح لدهن سيارتك بطريقة رخيصة