’كونتيننتال‘ تحتفل بمرور 150 سنة على تأسيسها عبر حملة خاصّة بشهر رمضان في الإمارات

بمناسبة الاحتفال بمرور 150 سنة على إنشائها وتزامناً مع شهر رمضان المبارك، تعاونت شركة ’كونتيننتال‘ (Continental) مع جمعية ’الهلال الأحمر الإماراتي‘ لتسليم قسائم خاصّة بالملبوسات إلى عدد من الأطفال من الأسر المتعففة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشهدت الحملة تعاوناً وثيقاً بين ’كونتيننتال‘ و’الهلال الأحمر الإماراتي‘ لتقديم 300 قسيمة إلى الأطفال في كل من دبي وأبوظبي، حيث تم توزيع القسائم بالتساوي بين الإمارتين. كما قامت ’كونتيننتال‘ بتقديم مركبة فان خاصّة إلى ’الهلال الأحمر الإماراتي‘ بهدف المساعدة في عملية التوزيع خلال الشهر الفضيل.

 

تعليقاً على هذا، قال كاريل كوتشيرا، المدير التنفيذي لدى ’كونتيننتال الشرق الأوسط‘: “احتفالاً بمرور 150 سنة على تأسيس شركة ’كونتيننتال‘، يسعدنا الدخول في شراكة مع ’الهلال الأحمر الإماراتي‘ لإطلاق هذه الحملة الخاصّة بشهر رمضان المبارك. فهذا الشهر الفضيل يُعدّ وقتاً متميّزاً للتلاقي والعطاء، ونحن فخورون لتقديم 300 قسيمة إلى جمعية ’الهلال الأحمر الإماراتي‘ التي ستقوم بتنظيم عملية تسليمها إلى الأطفال من الأسر المتعففة التي هي بأمسّ الحاجة لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن نأمل أن نتمكّن من منح هؤلاء الأولاد تجربة رمضانية حقيقية لا ينسونها، بينما في الوقت ذاته نضمن ترك أثر إيجابي يدوم طويلاً في مجتمعنا. وبينما نتطلّع للسنوات الـ150 القادمة، فإننا نهدف للاستمرار بتقديم الدعم للبرامج والمبادرات الخيرية التي تُحدِث تأثيراً إيجابياً في المجتمع مع المضي في التشجيع على الخير والإحسان.”

 

من جهته، قال راشد اليماحي، رئيس قسم جمع التبرّعات لدى ’الهلال الأحمر الإماراتي‘: “نتقدّم باسم ’الهلال الأحمر الإماراتي‘ بالشكر الجزيل إلى أصدقائنا في ’كونتيننتال‘ للدعم المستمر وغير المحدود الذي يقدّمونه. فهذه الحملة تشكّل جزءً من العلاقة الطويلة والدائمة التي تجمعنا مع الشركة التي أظهرت الكثير من التعاطف والدعم لنا مرّة جديدة. ونحن نتطلّع لتوزيع هذه القسائم على الأولاد المسجَّلين لدينا في الإمارات ومنحهم تجربة رمضانية يمكن أن يتذكّرونها دوماً.”

 

تم من خلال القسائم التي قدّمتها ’كونتيننتال‘ توفير إمكانية الوصول إلى عدد من العلامات التجارية الخاصّة بالملبوسات في الإمارات العربية المتحدة لكل الأطفال التي تم توزيع القسائم عليهم، بحيث يمكنهم عبرها إكمال عملية التسوّق التقليدية لعيد الفطر بنهاية رمضان.

 

وتُعتبَر حملة تسليم القسائم إلى الأطفال من الأسر المتعففة في الدولة المرّة الثانية التي تتعاون فيها ’كونتيننتال‘ مع ’الهلال الأحمر الإماراتي‘، حيث عملت الجهتان معاً في السابق على تنظيم حملة ’النجوم الصغار‘ خلال ’كأس آسيا‘ في العام 2019، إذ تم اختيار 88 طفلاً يتيماً لمرافقة أبرز لاعبي كرة القدم من آسيا إلى الملاعب خلال منافسات البطولة.